ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الشرقية

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

بعد طول انتظار من طلاب الشهادة الإعدادية تم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الشرقية، وذلك بعد أن قام محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للترم الأول، هذا وتواجدت حالة من الغضب وسط الطلاب وأولياء الأمور بسبب تأخر ظهور النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، رمضان عبد الحميد حسن أن أعمال تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية تسير على قدم وساق، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وجاري عملية رصد الدرجات، كما أكد على أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ستظهر خلال الساعات المتبقية من اليوم أو في صباح غد على أقصى تقدير.

كما أكدت عدة مصادر داخل محافظة الشرقية على أن اللواء خالد سعيد يباشر بنفسه عملية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، مشيراً إلى توجية محافظ الشرقية لمديرية التربية والتعليم بالإسراع في ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ظل ظهوروها في معظم محافظات مصر.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

وضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 سوف تظهر على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم في بداية الأسبوع القادم، كما حذر وكيل وزارة التربية والتعليم الطلاب وأولياء الأمور من المواقع التي تقوم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، موضحاً على أن هذه النتائج لا تكون صحيحة وأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 سوف تظهر علي موقع وزارة التربية والتعليم فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

وتيسيراً على طلاب الشهادة الإعدادية يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال بالإسم ورقم الجلوس لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال موقع مصر فايف.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية إضغط الرابط التالي

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة إضغط الرابط التالي

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجبزة إضغط الرابط التالي

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية إضغط الرابط التالي

ولم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 حتى هذه اللحظة بالرغم من ظهورها في معظم محافظات جمهورية مصر العربية، وينتاب أولياء الأمور حالة من الغضب بسبب عدم ظهور النتيجة على مستوى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.