عاجل- لاعب منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى بروسيا دورتموند

عاجل- لاعب منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

القاهرة – محمد علي: 

أصبح لاعب نادي إنبي ومنتخب مصر للشباب، صلاح محسن، قريب للغاية من الانتقال إلى صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعدما تلقى اللاعب مكالمة هاتفية من رئيس النادي الألماني، بعد نهاية مباراة إنبي ووادي دجلة والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدف نظيف يوم الأمس.

وقال اللاعب “صلاح محسن” بأن رئيس دورتموند، السيد ” رينارد روبال ” قد توصل معه عقب نهاية المباراة بالأمس، وذلك عن طريق مندوب النادي في القاهرة، وذلك من أجل الحديث معه حول انتقاله إلى صفوف نادي دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد “محسن” بأن روبال طلب منه عدم الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، والانتظار إلى حين وصول العرض الرسمي من دورتموند وبداية المفاوضات بين إنبي والنادي الألماني والمتوقع أن تبدأ خلال ساعات قليلة من الآن.

ويذكر أن “صلاح محسن” يعد واحد من الأسماء البارزة في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وهو الأمر الذي جعل الأهلي يطلب التعاقد معه في ميركاتو الشتاء الحالي، بل وأكد أكثر من مصدر موثوق بأن المفاوضات بين الأهلي ونادي إنبي بشأن الحصول على خدمات اللاعب صلاح محسن كانت قد وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية ولكن على ما يبدو فإن وصول عرض من دورتموند قد ينهي حلم الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب.