التخطي إلى المحتوى
التصويت للسيسي ضمن قائمة مجلة التايم لاهم شخصية فى العالم

تقدم مجلة التايم لاين قائمة باسم شخصيةالعام وذلك بناء على تصويت قراءالمجلة الذين يقومون باختيار من سيظهر على غلاف المجلة كاشهر شخص عن عام 2013.

السيسى

وتقوم المجلة بعرض اشخاص ويقوم القراء باختيار والتصويت بينهم وهذا ان كان شخصية اكثر تاثيرا بالسلب ام بالايجاب خلال العام وتقوم المجلة بعرض نبذة مختصرة عن كل شخصية موجودة للتصويت وزكرت ان المشير السيسي قائد عسكرى مسلم وساعد في ثورة 30 يونيو وهو المتوقع فوزة فى انتخابات الرئاسة القادملة لعام 2014.

وتضم القائمة 8 شخصيات اخري تشمل مجالات اخري بخلاف السياسة مثل الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ئيس الوزراء اليابانى شينزو آب و أنجيلا ميركل وايضا الرئيس التركى عبد الله جول ورئيس وزرائه رجب طيب أردوغان وايضا بابا الفاتيكان البابا فرانسيس وعدد من الشخصيات الاخري وسوف يتم الانتهاء من التصويت يوم 22 ابريل لعام 2014 في منتصف الليل وسيعلن نتيجة التصويت في اليوم التالى مباشرة.

وللتصويت على اكثر شخصية مؤثرة فالعالم يتم الدخول على موقع مجلة التايم والتصويت قبل انتهاء المدة المحددة ومن المتوقع قيام نشطاء الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى بعمل حملة #انتخبوا_السيسي_مجلة_تايم لتايد مرشحهم.

قد يهمك أيضا

التعليقات