مصر فايف

مشروب لزيادة معدل الحرق

مشروب لتسريع الحرق

الكثير ممن يرغبون فى انقاص الوزن يعانون من بطىء فى معدل الحرق، مما يمثل مشكلة كبيرة لديهم، لذلك كشفت خبيرة التغذية سالى فؤاد عن مشروب هام لزيادة معدل حرق الجسم، وذلك خلال برنامجها حلو وحادق على شاشة CBC سفرة.

مقادير مشروب زيادة الحرق:

نصف لتر ماء مغلى، نصف لتر ماء بارد، معلقة كبيرة زنجبيل بودرة ويفضل أن يكون طازج ومبشور، معلقة كبيرة شاي أخضر، معلقة كبيرة خل تفاح، عصير ليمونة أو اثنين، 10 نقاط فيتامين سي، عود قرفة حسب الرغبة ممكن استخدامها أو عدمه.

وأوضحت سالى أنه ليس هناك مشاكل من استخدام القرفة مع الزنجبيل على عكس ما يُشاع، وأفادت سالى أن خل التفاح بيساعد على الحرق بشكل كبير، وأشارت سالى فى حالة عدم توافر نقاط فيتامين سي ممكن استخدام بدائل له بحيث لا تكون فوار أو حبوب، وفى حالة عدم وجود بديل له نقاط ممكن الاستغناء عنه، وتابعت سالي ولكن يفضل استخدامه عند توافره، وأوضحت سالي أن جميع المكونات السابقة مهمة وتساعد على الحرق ولكن أكثرهم فاعلية هو فيتامين سي.

إقرأ أيضا:10 نصائح هامة وفعالة للرجيم

طريقة تحضير المشروب:

نحضر دورق ونضع فيه معلقة الشاى الأخضر، عود القرفة، معلقة الزنجبيل، ثم نضيف إليهم نصف لتر الماء المغلى ثم نتركهم ثوانى أو دقيقة، ونضيف نصف لتر الماء البارد ثم نضيف عصير الليمون وخل التفاح، ونقاط فيتامين سي، وبذلك يصبح المشروب جاهز للتناول على مدار اليوم.

تعرف أيضا على رجيم الــ3 أيام الصحى والفعال.