نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

يعيش طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية ، هذه الايام حالة من الترقب والقلق وذلك بسبب إقتراب إعلان نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، وتعبتر محافظة الشرقية من المحافظات التي يوجد عدد بها كبير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي والذين ينتظرون قيام مديرية التربية والتعليم بالشرقية، بالاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية.

ويمكن للطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

ووفقاً للأنباء الواردة من كنترول الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية ، فإن أعمال الكنترول ما زالت جارية ، حيث أن طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية ، كانوا قد انتهوا من أداء الامتحانات المقررة الخاصة بالترم الأول من العام الدراسي 2017/2018 أواخر الاسبوع الماضي وقبل بدء إجازة نصف العام الدراسي بيوم واحد.

ولهذا فإنه من المتوقع ألا يتم إعلان نتيجة الترم الأول للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية إلا في منتصف الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام أو أخر الاسبوع الثاني من الاجازة على أقصي تقدير.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية من أبناء محافظة الشرقية ترك رقم الجلوس والاسم في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك وبعد إعتماد السيد المحافظ لها.