التخطي إلى المحتوى
هدف قاتل يتسبب في مصرع وليد عقب طعنه من زميله بسكين منذ قليل بملعب كرة القدم بالبحيرة

لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه صباح اليوم الأحد، بمنطقة العكريشة التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الدوار في محافظة البحيرة، عقب تلقيه طعنة نافذة في الصدر من أحد زملاءه، بسبب الخلاف على صحة هدف أثناء لعب كرة القدم.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة البحيرة اللواء “علاء الدين عبد الفتاح”، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بورود إشارة من المستشفى العام بوصول “وليد زكي الصعيدي” 23 عاما، عامل ومقيم بمنطقة العكريشة التابعة لدائرة المركز جثة هامدة بسيارة الإسعاف، نتيجة إصابته بجرح طعني نافذ في الصدر.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال مباحث مركز شرطة كفر الدوار، لكشف ملابسات الحادث، حيث اتهم شقيق المجني عليه ويدعى “علي” 44 عاما، زميل شقيقه “محمد ا ج” 28 عاما، بالاعتداء عليه بسكين كان بحوزته عقب مشادة نشبت بينهما بسبب لعب كرة القدم.

وأكد شهود العيان المتواجدين في مكان الواقعة، على أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه والجاني، تطورت إلى اشتباك بالأيدي عقب إلغاء هدف لفريق المتهم، قام على أثرها الجاني بطعن المجني عليه بسكين كان بحوزته مما أدى إلى مصرعه.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب جريمته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات