هدي في دعوي الخلع “مريض نفسي وخايفة يغرقني أنا وعيالي في البانيو زي ما بيعمل في القطط” وتروي تصرفات غريبة لزوجها

هدي في دعوي الخلع “مريض نفسي وخايفة يغرقني أنا وعيالي في البانيو زي ما بيعمل في القطط” وتروي تصرفات غريبة لزوجها

“ده مفيش في قلبه رحمة أنا خايفة منه على نفسي وعلي ولادي ليغر قنا في البانيو زي ما بيعمل مع القطط ده أكيد مريض نفسي”، بهذه الكلمات بدأت هدي، الزوجة الثلاثينية، في كشف تفاصيل رفع دعوي خلع ضد زوجها عبدالله، البالغ من العمر 37 عام، أمام هيئة محكمة الزنانيري.

حيث قالت هدي، أنه تزوجت من عبدالله بعد قصة حب طويلة، وأن زواجهم دام لمدة 6 سنوات رزقهم الله فيهم بطفلين “منة وباسم”، مضيفة أن حياتها بدأ في التحول حينما طلب منها زوجها عدم طهي اللحوم أو الطيور في المنزل، معللا ذلك أنه لديه فوبيا منهم.

وتابعت هدي، أنها وافقت على طلبه وكانت تتناول اللحوم والطيور عند ولدتها، مشيرة إلى أنها بعد ذلك بدأت تلاحظ تصرفاته الغير سليمة والعدوانية تجاه الحيوانات وخاصة القطط فكان يتعمد دهسهم بالسيارة، كما أنه كان دائم الرفض لشراء للعب للأطفال على هيئة الحيوانات.

وأضافت هدي أنها في أحد المرات أخبرها حارس العقار، أن زوجها يقوم بقتل القطط ورميها أعلى عقار المجاور لهم وأن سكان العقار اشتكوا منه، مشيرة إلى أنها حينما تحدثت مه زوجها ـخبرها أنه يقوم بإغراق القطط في البانيو، وحينما طلبت منه عدم فعل ذلك فهم كائنات رقيقة وضعيفة.

انهال عليها بالضرب والسباب وكسر ساعدها الأيمن، وأنها حينما طالبت منه الطلاق رفض وهددها بالقتل لذلك ذهبت إلى والدها قبل أن يأذيها أو يأذي أطفالها.