المتحدث باسم “سامي عنان” يوضح حقيقة دعم الإخوان له في الانتخابات

المتحدث باسم “سامي عنان” يوضح حقيقة دعم الإخوان له في الانتخابات
الفريق سامي عنان

القاهرة – محمد علي 

قال الدكتور “حازم حسني” المتحدث الرسمي باسم المرشح الرئاسي الفريق سامي عنان، بأنه لا يتبرأ من التدوينة المنسوبة له والتي هاجم فيها الفريق “سامي عنان” خلال فترة حكم الإخوان المسلمين، حيث انتقد حازم حسني وفتها تصرفات سامي عنان أثناء لقاءه مع رئيس الجمهورية الأسبق محمد مرسي وحصوله على وسام الجمهورية.

وأضاف المتحدث باسم سامي عنان في هذا الشأن في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” والذي يذاع عبر فضائية cbc قائلًا :

“البوست صحيح ولم أتبرأ منه ولم أحذفه ولن أغير الموقف الذى كتبت بسببه البوست، وأنا لى موقف واضح وثابت من الأخطاء التى ارتكبها عقب ثورة يناير والتى أدت لتمكن جماعة الإخوان من حكم مصر”.

وأشار “حازم حسني” في تصريحاته، بانه لا زال يملك ملاحظات كثيرة على لغة الجسد الخاصة بالفريق سامي عنان، وأن الأخير يعلم ذلك جيدًا، وليس لديه مشاكل في إعلان ذلك أمام الرأي العام.

وعن حقيقة دعم الإخوان المسلمين لسامي عنان في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قال “حازم حسني”، بأنه الفريق سامي عنان قد تقدم بالترشح من أجل مصلحة المصريين ولا ينتمي لفصيل دون آخر، مشددًا على الفريق سامي عنان مسئول تام المسئولية عما يتم طرحه من أفكار أو ما يتخذه من قرارات في حالة نجاحه في الانتخابات.