عاجل.. المصري يهدد بالإنسحاب من مباراة الزمالك في الدوري

عاجل.. المصري يهدد بالإنسحاب من مباراة الزمالك في الدوري
حسام حسن

القاهرة – محمد علي: 

أكد مسئولي النادي المصري البورسعيدي، بان الأخير قد ينحسب من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام نادي الزمالك في المباراة المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل وذلك في إطار مباريات الجولة العشرين في بطولة الدوري المصري المتتاز ولموسم 2017-2018.

وكشفت المصادر، بأن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة “سمير حلبية” قد أرسل فاكس رسمي إلى اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، بشأن أعداد الجماهير التي قد تحضر في مدرجات مباراة الفريقين، مشددين على ضرورة أن يلتزم الطرف الأخر “نادي الزمالك” بالأعداد المسموحة طبقًا للائحة الموضوعة من جانب اتحاد الكرة.

وأكدت إدارة النادي المصري، بأن الفريق سوف ينسحب من ملعب المباراة في حالة حدوث ذلك، وهذا بعدما صرح المستشار مرتضى منصور ليلة الأمس بأن الزمالك سوف يذهب إلى ملعب القاهرة من أجل لعب المباراة وليس إلى ملعب برج العرب.

وعلى الرغم من تهديدات مرتضى منصور بعدم السفر إلى الإسكندرية وعدم لعب المباراة على أرضية برج العرب، إلا إن الزمالك قد قام بحجز فندق للفريق في مدينة برج العرب بجسب ما أشارت إليه مصادر مطلعة لوسائل الإعلام منذ قليل وذلك استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل.