التخطي إلى المحتوى
أرخص أنواع السيارات الجديدة 2018 في مصر.. بالصور
أرخص أنواع السيارات

يجد العديد من المواطنين في مصر صعوبة في البحث عن سيارة جديدة بسعر مناسب مع الارتفاعات المهولة التي شهدها سوق السيارات خلال العام الماضي خاصة عقب قرار تحرير سعر الصرف.

ويفضل الكثير من العملاء شراء سيارات ذات عمر افتراضي أطول للماتور بالإضافة إلى الثبات والقوة وانخفاض أسعار قطع الغيار، وفي حالة بيعها يفضل اختيار نوعا يسهل معه بيعها إذا رغب في ذلك، ولهذه الأسباب توضح مصر فايف أرخص أنواع السيارات سيدان والتي يبدأ سعر شراؤها من نحو 147 ألف جنيه .

BYD

يصل سعر السيارة BYD  إلى نحو 147 ألف جنيه، وهي تتميز بعزم 145 نيوتن و108 قحوة حصان، أما عن سعة المحرك فهي 1500 سي سي، ومن الكماليات زجاج شبورة خلفي ووسائد هوائية وباورسترينج وفرامل ABS و EBD

 

بي واي بي
بي واي بي

 

شيري انفي:

يبلغ سعر السيارة شيري انفي نحو 150 ألف جنيه، وهي تتمتع بقوة 109 حصان، ومحرك 1500 سي سي، ومزدة بالعديد من الكماليات مثل حساسات الركن، والزجاج الكهربائي، والتحكم في المصابيح الأمامية ونظام صوتي وجنوط رياضية وفرامل ABS و EBD

 

شيري
شيري

 

هيونداي فيرنا:

وتعد السيارة هيونداي فيرنا من أرخص الأنواع الكورية الصنع بالسوق المصري، حيث يتم تجميعها في المصانع التابعة لغبور، ويبلغ سعرها نحو 159 ألف جنيه، وسعة محركها 1600 سي سي، وبها الكثير من الكماليات نذكر منها كمبيوتر الرحلات والتكييف والسنتر لوك والزجاج الكهربائي .

 

هيونداي فيرنا
هيونداي فيرنا

شيفورليه لانوس:

وعن السيارة شيفورليه لانوس فهي تعد المنافس القوي للسيارة هيونداي فيرنا كما أنه ثاني أرخص الأنواع الكورية بمصر، ويبلغ سعر شراؤها نحو 158 ألف جنيه، وتتمتع بقوة 86 حصان،  وعن سعة المحرك يصل إلى نحو 1500 سي سي وهي تشابة السيارة هيونداي فيرنا بالكماليات .

 

لانوس
لانوس

جيلي إيمجراند:

قامت شركة غبور بتجميع السيارة جيلي إيمجراد عام 2012 في مصر، وهي من أشهر السيارات الصينية بمصر ويبلغ سعر شراؤها نحو 175 ألف جنيه وتتميز بوجود العديد من الكاليات مثل الوسائد الهوائية فرامل ABS و EBD وكمبيوتر الرحلات والزجاج الكهربائي .

اميجراد
اميجراد

 

رينو لوجان:

يبلغ سعر السيارة رينو لوجان نحو 180 ألف جنيه، وسعة محركها 1600 سي سي، وتتميز بالعديد من الكماليات مثل تلفرامل المانعة للانزلاق، والوسائد الهوائية بالإضافة إلى بعض الكماليات الأخرى الأساسية مثل الفرامل فرامل ABS و EBD

فيات بونتو :

يصل سعر السيارة فيات بونتو إلى 230 ألف جنيه، وهي تتمتع بمحرك 1400 سي سي، وبها عدة كماليات مثل التكييف والسنتر لوك والوسائد الهوائية ودريكسيون باور .

 

لادا جرانتا

يصل سعر السيارة إلى  142.000 جنيه، وبمحرك 1600 سي سي وبها وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات