مصر فايف

أول تعليق لطارق يحيى على الإشارات المسيئة من حسام حسن بعد نهاية مباراة اليوم

أعرب الكابتن “طارق يحيى” المدير الفني لنادي بتروجيت عن دهشته من التصرف الغير أخلاقي الذي قام به “حسام حسن” المدير الفني لنادي المصري، عقب المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف في الدقائق القاتلة من المباراة.

كان حسام حسن قد قام بتوجيه إشارات غير لائقة تجاه المدير الفني لبتروجيت والجهاز المعاون له عقب انتهاء المباراة مباشرة، الأمر الذي استنكره يحيى، مع تأكيده على أن هذا الفعل يدل على شخصية الفاعل، وأن كل إناء ينضح بما فيه، مضيفاً أننا لابد أن نكون قدوة حسنة للشباب.

وأكد طارق يحيى على عزم إدارة النادي البترولي توجيه خطاب وشكوى للجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة المسابقات، لتوقيع العقوبة المناسبة لهذا الفعل المشين الذي شاهده الملايين عبر شاشات التليفزيون، ومن المتوقع أن تصل العقوبة إلى حد الإيقاف حتى 8 مباريات.

كما أفاد يحيى بأن فريقه قدم مباراة جيدة وكان متفوقاً على المصري طوال فترات المباراة، وأن الهدف جاء في الثواني الأخيرة من ضربة ثابتة، وهفوة دفاعية متكررة للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل في المباراة السابقة ضد الداخلية في الأسبوع الـ18.