بالصور| «دينا عبد الله» فتاة مصرية تُثير الجدل بحفل طلاقها بعد 40 يوماً فقط من الزواج: «وقعته في شر أعماله»

في واقعة أثارت جدلاً كبيراً على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيام ” دينا عبد الله سليمان” بالاحتفال عقب طلاقها من زوجها الذي لم يستمر الزواج سوى 40 يوماً فقط، حيث أسفر هذا الزواج عن انجاب طفل، وسط دهشة من جميع الحضور والنشطاء.

بالصور| «دينا عبد الله» فتاة مصرية تُثير الجدل بحفل طلاقها بعد 40 يوماً فقط من الزواج: «وقعته في شر أعماله» 2

تفاصيل حفل طلاق دينا

حيث تم تداول صوراً لحفل الطلاق الذي نظمته ” دينا”  البالغة من العمر 27 عاماً، وانها تعمل محاسبة في أحد البنوك وهى من أبناء مدينة قويسنا، حيث دعت عدد من الصدقاء من أجل الاحتفال بالطلاق بعد الحكم القضائي والذي استمر لمدة عامين كاملين.

بالصور| «دينا عبد الله» فتاة مصرية تُثير الجدل بحفل طلاقها بعد 40 يوماً فقط من الزواج: «وقعته في شر أعماله» 3

وأشارت من خلال حديثها على إحدى القنوات الفضائية، ان الخطوبة قد استمرت لمدة10 شهور ولم تلاحظ أي عيوب في خطيبها أو أسرته، وأن الجميع يشهد لهم بحسن الخلق، ولكنها بعد الزواج تبدل الوضع بعد إجبار الزوج على تركها شقتهما والذهاب للعيش مع والدته وإخوته البنات بعد وفاة والده، وأنها لم تتحمل مضايقات والدته وشقيقاته، في ظل ضعف شخصية الزوج بحد زعمها.

بالصور| «دينا عبد الله» فتاة مصرية تُثير الجدل بحفل طلاقها بعد 40 يوماً فقط من الزواج: «وقعته في شر أعماله» 4

وعندما طلبت منه العودة لشقتهما رفض ذلك، وغادرت المنزل لتعيش مع أسرتها وعندما أخبرته أنها حامل لم يعيرها اي اهتمام، ورفض مشاهدة نجله بعد الولادة، وأنه باع كل ممتلكاته لوالدته، وجاء الحكم بالسجن عام و7 أشهر قائلة” وقعته في شر أعماله”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.