بعد اكتشافها خيانته مع شقيقتها.. الزوجة والعشيقة والأخ يقتلونه بالشرقية بحيلة شيطانية

بعد اكتشافها خيانته مع شقيقتها.. الزوجة والعشيقة والأخ يقتلونه بالشرقية بحيلة شيطانية

بعدما استطاعت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الواقعة المأساوية التي هزت فاقوس بالشرقية، قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم السبت، تأجيل محاكمة ربة منزل، وشقيق زوجها، وشقيقتها، إلى جلسة الأول من فبراير المقبل، للنُطق بالحكم في اتهامهم في قتل زوجها طعنًا.

ترجع أحداث القضية، بعد تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فاقوس، بوصول م. ص. إ، عامل، إلى مستشفى فاقوس المركزي، مصابًا بـ 6 طعنات نافذة، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته، فتم تشكيل فريق أمني والذي كشف التفاغصيل الكاملة للواقعة.

وتبيّن من التحقيقات أن كلًا من “حسن” 33 سنة، شقيق المجني عليه، و”ا. ع. أ” ربة منزل، وزوجة المجني عليه، وشقيقتها، أقدموا على التخلّص من المجني عليه، عقب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين شقيقه وشقيقة زوجته، كما أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية هو الآخر بشقيقة زوجته، إلا أنه حاول التشهير بعلاقتها مع شقيقه.

فقر شقيقه التخلص منه بمساعدة عشيقته وشقيقتها، فأعدت العشيقة سكيناً، وأعطته لشقيق المجني عليه، والذي استدرج شقيقه إلى منطقة زراعية مجاورة لمسكنه، بحجة تناول مواد مخدرة، قبل أن يُجهز عليه بعدة طعنات بالصدر والظهر حتى فارق الحياة.