وظائف للسعوديين والسعوديات 894 وظيفة ب 18 شركة

وظائف للسعوديين والسعوديات 894 وظيفة ب 18 شركة
وظائف للسعوديين والسعوديات 894 وظيفة ب 18 شركة

أعلنت اليوم الجمعة شركات سعودية عن حاجتها لموظفين من الجنسين شباب وشابات  في مختلف التخصصات للحاصلين على الثانوية وما فوقها، ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات ، عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض اعتبارا من يوم الأحد المقبل ، بشركات مصنع السويد للبلك والخرسانة ، شركة الجزيرة للتسويق ، شركة اللواء للتجارة والمقاولات ، شركة فنون المشاريع ، شركة الشايع الدولية للتجارة ، شركة جزيرة سماء ، شركة الجبر التجارية ، كلية الرياض لطب الأسنان والصيدلة ، شركة بمكو العربية للمقاولات ، شركة ريادة للتشغيل ، شركة المسار للاتصالات وتقنية المعلومات ، شركة نجمة التسويق للتجارة .

ننشر على مصر فايف تفاصيل ومواعيد اجراء المقابلات الشخصية لشغل 894 وظيفة منها 565 وظيفة للرجال و 329 وظيفة للنساء .

وظائف للسعوديين والسعوديات 894 وظيفة ب 18 شركة


– يوم الأحد 13 إبريل اجراء مقابلات شخصية بمقر مصنع السويد للبلك والخرسانة الساعة العاشرة صباحا، لشغل 9 وظائف تحت مسمى “معقب،مندوب مبيعات،محاسب عام” للحاصلين على الثانوية وما فوقها، – مقابلات شخصية لشغل 65 وظيفة في شركة مصنع المنورة للمنتجات المعدنية تحت مسمى “مدير انتاج،محاسب تكاليف،مسئول إداري،شؤون موظفين ، سكرتارية،فنيين،سائقين” للحاصلين على الثانوية وما فوقها الساعة العاشرة صباحا.
– يوم الاثنين 14 إبريل اجراء مقابلات شخصية لشغل 15 وظيفة في شركة الجزيرة للتسويق تحت مسمى “كاشير ، مصفف أرفف، رجال أمن” للحاصلين على المتوسطة وما فوقها في مقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا .

مقابلات شخصية لشغل 6 وظائف في شركة اللواء للتجارة والمقاولات بمقر الشركة بعد صلاة الظهر تحت مسمى “مندوب مبيعات،مشرف انتاج،مشرف صيانة،رجال أمن” للحاصلين على الثانوية وما فوقها، فيما سيتم إجراء مقابلات شخصية لشغل 6 وظائف في شركة فنون المشاريع بمقر الشركة بعد صلاة الظهر تحت مسمى “مندوب مبيعات،مشرف انتاج،مسئول مستودع،مسئول حسابات ،مسئول علاقات حكومية،مسئول مشتريات” للحاصلين على الثانوية وما فوقها.
-يوم الثلاثاء 15 إبريل تجرى مقابلات شخصية بمقر غرفة الرياض الساعة العاشرة صباحا لشغل 40 وظيفة في شركة الشايع الدولية للتجارة للحاصلين على الابتدائية وما فوقها تحت مسمى “مدير معرض ، مساعد مدير معرض ، بائعين”، ومقابلات شخصية لشغل 87 وظيفة تحت مسمى “ممثل مبيعات،مسئول توظيف،موظف استقبال” للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في شركة جزيرة سماء في مقر الشركة، ومقابلات شخصية لشغل 32 وظيفة تحت مسمى “استشاري مبيعات،مدراء فروع،أمين صندوق ، محاسب ، مسئول تأمين” للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في شركة الجبر التجارية في مقر الشركة.
– يوم الأربعاء 16 إبريل إجراء مقابلات شخصية لشغل 100 وظيفة في الشركة السعودية للمتاجر “كارفور” العاشرة صباحا في مقر الغرفة للحاصلين على الابتدائية وما فوقها تحت مسمى “محاسب صندوق،بائع مواد كهربائية،مصفف،رجال أمن”، فيما سيتم إجراء مقابلات شخصية لشغل 10 وظائف للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمى “موظف استقبال وقبول” في كلية الرياض لطب الأسنان والصيدلة في مقر الكلية، ومقابلات شخصية لشغل 100 وظيفة للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمى “فني كهرباء،فني ميكانيكا،فني لحام،رجال أمن” في شركة بمكو العربية للمقاولات، وذلك بمقر الشركة.
– يوم الخميس 17 إبريل مقابلات شخصية لشغل 50 وظيفة في شركة ريادة للتشغيل في مقر غرفة الرياض العاشرة صباحا، للحاصلين على الابتدائية وما فوقها للعمل في وظيفة “رجال أمن،مراقب صحي،مساعد إداري،موظف استقبال”، ومقابلات شخصية لشغل 30 وظيفة في شركة المسار للاتصالات وتقنية المعلومات للحاصلين على المتوسطة، وما فوقها تحت مسمي “سائق وحدة رصد متنقلة،مدخلي بيانات” في مقر الشركة، فيما سيتم إجراء مقابلات شخصية لشغل 15 وظيفة في شركة نجمة التسويق للتجارة، للحاصلين على الثانوية وما فوقها، تحت مسمى “خدمة عملاء، إداريين، مدخلي بيانات” في مقر الشركة.
مقابلات وظائف النساء، تبدأ يوم الأحد 13 إبريل، حيث سيتم إجراء مقابلات شخصية لشغل 170 وظيفة في شركة نسك للمشاريع بمقر فرع النساء الساعة التاسعة، ولا يشترط مؤهل تحت مسمى “مديرة معرض،مساعدة مديرة معرض،بائعات”.
– يوم الاثنين 14 إبريل ستُجرى مقابلات شخصية بمقر فرع النساء الساعة التاسعة صباحا لشغل 35 وظيفة في مصنع الشربتلي للحاصلات على الإبتدائية وما فوقها تحت مسمى “عاملات إنتاج”.
– يوم الثلاثاء 15 إبريل المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 74 وظيفة في شركة الدانوب بمقر فرع النساء الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الابتدائية وما فوقها تحت مسمى “محصلات،بائعات،حارسات أمن،خدمة عملاء،مصممة إعلانات” .

– يوم الأربعاء 15 إبريل، المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 50 وظيفة بشركة عرفي الغذائية بمقر فرع النساء الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى “عاملات إنتاج”.