رسميًا.. كوبر يرفض تجديد عقده مع الفراعنة ويقترب من قيادة منتخب عربي

رسميًا.. كوبر يرفض تجديد عقده مع الفراعنة ويقترب من قيادة منتخب عربي
كوبر

القاهرة – محمد علي :

كشفت مصادر مطلعة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن المدير الفني لمنتخب مصر، الارجنتيني “هيكتور كوبر” قد رفض بشكل قاطع تجديد عقده مع المنتخب والذي ينتهي بنهاية منافسات كأس العالم المقبلة روسيا 2018، والتي نجح منتخب مصر في الوصول إليها بعد غياب دام لمدة 28 عام.

وأوضحت التقارير، بأن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد تواصل بالفعل مع هيكتور كوبر من أجل بدء مفاوضات تجديد تعاقده بعد نتائجه المميزة مع المنتخب، ولكن الأخير رفض هذا الأمر في الوقت الحالي وفضل الانتظار حتي الانتهاء من مشاركة المنتخب في نهائيات المونديال.

وكشفت مصادر إعلامية، بأن سبب رفض هيكتور كوبر تجديد عقده هو وصول عرض جاد له من قبل منتخب عربي براتب شهري وصل إلى 500 ألف دولار شهريًا أي ما يعادل 8 مليون جنيه مصري، وهو المبلغ الذي قد يجعل كوبر يرفض في ترك منتخب مصر والانتقال نحو إحدى الدول العربية التي ترغب في الحصول على خدماته.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر رسمية في اتحاد الكرة، بأن المنتخب المصري قد تلقى أكثر من عرض في الفترة الأخيرة من قبل منتخبات عالمية من أجل أن يخوض الفراعنة معهم مباريات ودية قبل كأس العالم المقبلة، ولكن حتي هذه اللحظة لا توجد أي مؤشرات داخل الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب بشأن الموافقة أو رفض هذه العروض حتي هذه اللحظة.