معلول يصعد أزمته مع البدري للخطيب

معلول يصعد أزمته مع البدري للخطيب
النادي الأهلي

تسبب اللاعب التونسي الدولي علي معلول في أزمة داخل جدران القلعة الحمراء بعدما تلقى عروض من عدة أندية إنجليزية أبرزها نادي سوانزي سيتي ونادي كريستال بالاس.

حيث يرغب التونسي معلول في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف خارج جدران النادي الأهلي، ولكن اصطدمت رغبة اللاعب برغبة المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، حيث يصر البدري على بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

وتحدث اللاعب مع حسام البدري بشأن الموافقة على رحيله خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، ولكن أكدت عدة مصادر داخل جدران القلعة الحمراء أن البدري أخبر اللاعب بحاجة الفريق لجهوده هذا الموسم.

وينوي اللاعب التحدث مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب لعرض رغبته على مجلس إدارة الأحمر، حيث أكد اللاعب أكثر من مرة على وعد البدري له بخوض تجربة الاحتراف في حال تلقي عرض يليق باللاعب وأسم النادي الأهلي.

والجدير بالذكر رحيل كلاً من اللاعب عماد متعب واللاعب أحمد الشيخ واللاعب مؤمن زكريا عن صفوف فريق النادي الأهلي على سبيل الإعارة للعب في الدوري السعودي.

صعد اللاعب علي معلول أزمته مع البدري إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ويرغب اللاعب في موافقة لجنة الكرة بالأهلي على عرض رحيله للعب في الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الأخر قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي بنفي العروض التي قدمت إلى اللاعب الدولي التونسي علي معلول مما اثار غضب اللاعب التونسي ومطالبته بالحديث مع رئيس القلعة الحمراء.