التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 20 يناير 2018
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم السبت الموافق 20 يناير 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الأعمال الخاصة بتطوير المرحلة الثانية لمستشفى بني سويف العام غدا الأحد، وذلك بتكلفة بلغت 185 مليون جنيها، ويتابع وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين اليوم آخر الاستعدادات الخاصة بافتتاح المستشفى.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن استلام هيئة الأبنية التعليمية ما يقرب من 25 مدرسة مصرية يابانية، كما صرح عن إمكانية وضع معايير خاصة باختيار الطلاب في تلك المدارس.

صرحت رئيس الإدارة المركزية للصيدلة التابعة لوزارة الصحة الدكتورة رشا زيادة عن لا تغيير في أسعار الأدوية للأمراض المزمنة،  كما أكدت على توفير جميع الأدوية الخاصة بأمراض السكر والضغط والقلب بجميع الصيدليات.

صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات عن قلة الحوادث بطريق سوهاج – قنا الصحراوي الغربي بنسبة 95%، ويرجع ذلك إلى الانتهاء من أعمال تطوير الطريق، كما صرح عن افتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الطريق بشكل رسمي الأسبوع الجاري.

صرح وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان عن منح كافة العاملين بالقطاع الخاص إجازة يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير.

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن بدء جهاز مدينة حدائق أكتوبر في تسليم الدفعة الثانية من وحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط يوم الخميس الموافق الأول من شهر فبراير القادم.

يلتقي اليوم السبت كل من وادي دجلة x إنبي في تمام الساعة الخامسة مساءا باستاد بتروسبورت، بتروجيت x المصري في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا باستاد الجيش ببرج العرب، الإنتاج الحربي x طلائع الجيش في السابعة والنصف مساءا باستاد السلام، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.66 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.66 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 749 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

التعليقات