شبكة قنوات mbc تنعي مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب التي وافتها المنية.. وزملائها يعبرون عن حزنهم وينشرون آخر صورها

شبكة قنوات mbc تنعي مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب التي وافتها المنية.. وزملائها يعبرون عن حزنهم وينشرون آخر صورها

أعلن المدير التنفيذي لمجموعة قنوات MBC، علي جابر، وفاة المذيعة “ألاء العوادي”، المذيعة بالقناة، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وسط حالة من الحزن والألم بين زملائها بالقناة، كما نشر “جابر” صورة تجمعه بالمذيعة الراحلة عبر حسابه على موقع انستجرام.

ومن جانبهما، نعت الإعلاميتان علا الفارس وهند بومشمر، زميلتهما الراحلة، وقاما بنشر الصور التذكارية التي جمعتهما بالمذيعة الراحلة، عبر حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين علقت بومشمر، قائلة:

 “إنا لله وإنا إليه راجعون.. هي أختي وزميلتي وصديقتي بنت العراق.. القلب الكبير المجاهدة والمحاربة التي وقفت صامدة في وجه السرطان إلى آخر لحظة لأجل أطفالها وأهلها وهي تردد: الحمدلله أنا زينة ماكو شي”.

جدير بالذكر أن المذيعة الرحالة، لفظت أنفاسها الأخيرة بعد صراع مع مرض السرطان، كما أن الراحلة ألاء العوادي، كانت تقدم فقرة السياحة العلاجية ضمن برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي يعرض على قناة “MBC1”.

شبكة قنوات mbc تنعي مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب التي وافتها المنية.. وزملائها يعبرون عن حزنهم وينشرون آخر صورها 7 شبكة قنوات mbc تنعي مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب التي وافتها المنية.. وزملائها يعبرون عن حزنهم وينشرون آخر صورها 8 شبكة قنوات mbc تنعي مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب التي وافتها المنية.. وزملائها يعبرون عن حزنهم وينشرون آخر صورها 9