التخطي إلى المحتوى
شاهد.. “الطقس السيء” يفرض إقامة جبرية في مصر وسقوط للأشجار وأعمدة الإنارة
حالة الطقس في مصر

القاهرة – محمد علي : 

مع دخول يوم الجمعة، أصبحت حالة الطقس في مصر تفرض إقامة إجبارية على المواطنين داخل منازلهم خاصة في محافظات الوجه البحري والمدن الساحلية مع استمرار لسقوط الأمطار وكذلك ارتفاع أمواج البحر على مدار اليوم وبشكل متواصل.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، بأن حالة الطقس السيء سوف تستمر حتى الساعات الأخيرة من مساء الجمعة ولكن من المتوقع ان تتحسن بشكل ملحوظ خلال صباح يوم الغد السبت، وقد تعود الحياة لطبيعتها خاصة في المدن الساحلية وذلك بعدما توقفت حركة الصيد بالكامل في بعض الموانئ وكذلك تم إعلان حالة الطوارئ في عدة محافظات من أجل مواجهة أي تداعيات محتملة.

وهو ما حدث بالفعل في مدينة الإسكندرية وذلك بعدما قالت هيئة الموانئ بأن قد أغلقت ميناء الإسكندرية والدخيلة وفي الوقت ذاته، أجبرت الرياح والعواصف الترابية الأهالى على المكوث في المنزل وتم إغلاق عدد من المحالات التجارية من قبل أصحابها خوفًا من حدوث خسائر لهم بسبب حالة الطقس السيء التي تضرب مناطق متفرقة في البلاد خلال هذه الأيام.

وأكدت مصادر إعلامية نقلًا عن شهود عيان بأن بعض المناطق قد شهدت سقوط أشجار وكذلك أعمدة نارية على مدار الساعات الماضية وذلك في ظل تواصل الارباح والعواصف الترابية.

قد يهمك أيضا

التعليقات