عاجل.. البدري يكشف حقيقه رحيله عن الأهلي وتدريب اتحاد جدة

عاجل.. البدري يكشف حقيقه رحيله عن الأهلي وتدريب اتحاد جدة
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

القاهرة – محمد علي : 

أكد المدير الفني للقلعة الحمراء، حسام البدري، بأنه لا يعلم أي شيء بخصوص أخبار مفاوضاته مع إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، وذلك بعدما كثرت الشائعات حول إمكانية رحيل المدرب المحلي للنادي الأهلي إلى السعودية من أجل تدريب “الآتي”.

وكشفت المصادر المقربة من البدري، بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، لا يرغب في مغادرة النادي الأهلي وذكر ذلك أكثر من مرة، وقد رفض أكثر من عرض في الفترة الأخيرة كان أبرزهم من نادي الترجي في تونس وكذلك الوداد المغربي والذي أقال مدربه “حسين عموته”.

وبحسب ما وصل إلى “مصر فايف”، فإن البدري يفكر الآن في تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، وقد تبدأ المفاوضات بخصوص هذا الشأن خلال الأيام المقبلة وربما يحدث تجديد العقد بين الأهلي والبدري بعد نهاية الموسم الحالي في حالة نجاح البدري في تحقيق لقب بطولة الدوري والوصول بالأهلي إلى النجمة الرابعة والبطولة الـ40 في تاريخ النادي في مسابقة الدوري المصري.

وفي سياق منفصل، كشف مدير الكرة في النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، بأن النادي الاهلي سوف يسافر يوم الخميس الموافق الاول من شهر فبراير إلى العاصمة السعودية “الرياض” من أجل أن يلعب مباراة قوية امام منتخب الأندية المحترفة السعودية وذلك ضمن مهرجان رياضي يأتي تحت رعاية تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الاهلي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وكذلك رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية.

وذكر عبد الحفيظ، بان الأهلي سوف يلعب المباراة يوم الجمعة الموافق الثاني من فبراير 2018، على أن يعود للقاهرة يوم السبت الموافق 3 فبراير ليبدأ استعدادته للمباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري.