مصر فايف

موعد مباراة صلاح مع ليفربول اليوم ضد سوانزي سيتي (اختبار سهل لاستعادة المركز الثالث)

ينتظر محبي النجم المصري “محمد صلاح” موعد مبارياته مع فريق ليفربول الإنجليزي في مختلف البطولات، حيث يقدم الفرعون المصري مستوى رائع هذا الموسم، مستكملاً بذلك مسيرته الاحترافية بنجاح وتصاعد مستمر، توجه بحصوله على لقب أفضل لاعب في أفريقيا 2017.

مباراة محمد صلاح القادمة مع ليفربول ستكون خارج ملعبه ضد فريق سوانزي سيتي، وذلك لحساب الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى الريدز لمعاودة الفوز على سوانزي مثلما حدث في مباراة الدور الأول والتي انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة.

تعرف على: أرقام وإحصائيات محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول قبل هذه المباراة المركز الرابع برصيد 47 نقطة بعد الفوز الذي حققته الكتيبة الحمراء في مباراة الأسبوع الماضي على المتصدر مانشستر سيتي بأربعة أهداف لثلاثة، أحرز صلاح منها هدفاً وصنع آخر، ليصل إلى الهدف 18 في رحلة بحثه عن استعادة صدارة هدافي الدوري الانجليزي، من النجم الانجليزي “كين” برصيد 21 هدف.

على الجانب الآخر يدخل سوانزي المباراة برصيد 17 نقطة في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث لم ينجح في تحقيق الفوز إلا في 4 مباريات فقط خلال الموسم الحالي، وتعادل في 5 مباريات، آخرها الأسبوع الماضي ضد نيوكاسل.

تقام المباراة المنتظرة بين ليفربول وسوانزي سيتي يوم الاثنين القادم الموافق 22 يناير، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت HD 2 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.