التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. وكيل صلاح يصل مدريد من أجل الاتفاق على نقله إلى ريال مدريد
رامي عباس ومحمد صلاح

القاهرة – محمد علي : 

كشفت صحف إسبانية منذ قليل، عن تواجد “رامي عباس” وكيل أعمال محمد صلاح في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التواصل مع إدارة ريال مدريد ليتم انتقال موكله “محمد صلاح” إلى صفوف النادي الملكي في الفترة المقبلة بعدما أبدى ريال مدريد رغبته في الحصول على خدمات “الفيراري”.

وكشف موقع رياضي إسباني صباح اليوم الجمعة، بأن اللاعب الدولي المصري يرغب في خوض التجربة الإحترافية والانتقال نحو صفوف ريال مدريد في الفترة المقبلة سواء في ميركاتو الشتاء الحالي أو في ميركاتو الصيف المقبل، وهو على الأرجح الأقرب للحدوث.

ويذكر أن محمد صلاح قد نجح في المشاركة رفقة ليفربول في 30 مباراة حتى الآن وسجل 24 هدف مع النادي في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، منهم 18 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي وهو الأمر الذي جعله خلف هاري كين هداف المسابقة بـ 20 هدف.

وذكر الموقع الإسباني، بأن اللاعب المصري قد أصبح محط أنظار الأندية الاوروبية الكبرى في الآونة الأخيرة، خاصة ريال مدريد والذي أصبح يرى في “محمد صلاح” بديل مثالي للنجم الدولي الويلزي “جاريث بيل” والذي أصبح قريب للغاية من مغادرة ريال مدريد والانتقال نحو صفوف مانشستر يونايتد.

وقالت المصادر، بأن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قد ظهر للمرة الأولى في الأسبوع الماضي داخل ملعب سنتياغو برنابيو وهو الامر الذي يعد الأول من نوعه منذ انتقل محمد صلاح إلى ليفربول، وهو ما يؤكد بأن الدولي المصري قد بدأ في الدخول بمفاوضات مع إدارة ريال مدريد تمهيدًا لانتقاله إلى النادي الملكي قريبًا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.