التخطي إلى المحتوى
تعرف على سبب سفر الأهلي إلى السعودية أول فبراير المقبل
الأهلي ومنتخب السعودية

القاهرة – محمد علي : 

كشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، بان الأخير قد حدد الأول من شهر فبراير المقبل من أجل أن يكون موعدًا للسفر إلى السعودية من أجل لعب مباراة ودية مع منتخب الأندية المحترفة في المملكة وذلك تحت رعاية تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي وكذلك رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وقال النادي الأهلي عبر المركز الإعلامي له، بأن المباراة سوف تقام يوم الثاني من شهر فبراير الموافق يوم الجمعة، على ان يعود الأهلي من جديد إلى القاهرة صباح يوم السبت من أجل استكمال استعدادته لمبارياته المقبلة في مشواره نحو النجمة الرابعة ولقب بطولة الدوري.

وفي هذا السياق، أكد مدير الكرة في النادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ”، بان تلك المبارة سوف تشهد منح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بكثرة خلال الفترة الماضية من أجل الدخول أكثر في أجواء المباريات وذلك بسبب ما أكده المدير الفني للأهلي “حسام البدري”.

ويذكر أن النادي الأهلي قد لعب مباراة ودية أمام اتلتيكو مدريد نهاية شهر ديسمبر الماضي، وشارك فيها عدد من نجوم الأندية المصرية والعربية وكانت برعاية السيد “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

ومن المتوقع ان تشهد الفترة المقبلة عودة النادي الأهلي من جديد إلى تنظيم مباريات ودية عالمية مع أندية كبرى في القارة الأوروبية وذلك في إطار حرص إدارة الأهلي على تسويق أسم النادي بشكل جيد من أجل جذب المزيد من الرعاة للنادي الأهلي واستغلال الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الأهلي في مصر والدول العربية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.