التخطي إلى المحتوى
روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني بجميع المحافظات

ينتظر الجميع فترة ظهور النتائج بشغف والتي تختلف في ظهورها من محافظة إلي أخري، فقد أنهي طلبة وطالبات التعليم الأساسي بالصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2018 امتحاناتهم.

وإن لم تتمكن من الدخول علي روابط المحافظات التي ظهرت بها النتائج رسمياً بسبب الضغط علي الموقع وكثرة عدد الطلاب الذين ييدون معرفة نتائجهم، فيمكنكم ترك تعليق وسندعمكم بالنتيجة.

يمكن بالاسم ورقم الجلوس معرفة نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2018 لجميع المحافظات من خلال موقع مصر فايف، ونحن في انتظار الإعلان عن نتائج الترم الثاني بالشهادة الإعدادية 2018، حيث أكد المسئولين عن ظهورها أخر الأسبوع الحالي وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق.

نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات للعام الدراسي 2017 – 2018

ترقبوا نتيجة مطروج والبحر الأحمر للشهادة الإعدادية بداية الأسبوع القادم، وخلال ساعات سيتم الإعلان عن نتيجة الجيزة والقاهرة، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح، كما نشرت محافظة كفر الشيخ والجيزة عن أوائل طلابها الحاصلين علي مجموع كلي 280 درجة خلال الامتحانات بالمرحلة الإعدادية.

يمكن متابعة نتيجة محافظة السويس الآن من خلال الضغط علي هــنــــــا أو هــنــــــا، وإليكم صور أوائل الشهادة الإعدادية وهم:-

نتيجة الإعدادية بمحافظة السويس
نتيجة الإعدادية بمحافظة السويس

المرحلة الإعدادية هي مرحلة تعليمية مهمة وفاصلة فهي التي تحدد مصير الطلاب سواء بالدخول مرحلة الثانوية العامة أو الثانوية الصناعي أو غيرها بحسب المجموع.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول لمحافظة الجيزة يعمل الآن بعد أن تم إصلاح المشكلة الفنية بالموقع الرسمي للمديرية، وبلغت نسبة نجاح الطلاب 69.6%، وانتظرونا في المحافظات الأخري.

سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة بمحافظة القاهرة 2018 الترم الأول نهاية الأسبوع الجاري، ويمكن ترك رسالة بالاسم ورقم الجلوس لمعرفتها أو الضغط علي هنا.

كما أشارت إلهام إبراهيم، مدير مديرية تربية وتعليم الجيزة بنشر نتيجة الفصل الدراسي الأول علي الموقع الرسمي للمحافظة بعد أن يعتمدها السيد المحافظ.

وإليكم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الأول بجميع محافظات مصر

  • ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول بمحافظة مطروح بنسبة نجاح 61.4%، وهي أقل محافظة حتي الآن من حيث نسبة النجاح، ولمعرفة النتيجة من هــنــــــا أو هــنــــــا.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول بمحافظة شمال سيناء هــنــــــا أو هــنــــــا.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول بمحافظة الإسماعيلية هــنــــــا أو هــنــــــا، فقط سجل دخولك برقم الجلوس.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس اليوم، وبلغت نسبة النجاح الكلي بها 71%، أضغط علي هــنــــــا أو هــنــــــا وسجل برقم الجلوس لمعرفة نتيجتك، وبالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب.
  • الجيزة بعد أن اعتمدت اليوم بنسبة نجاح 69.6% وهي تأتي في المرحلة الثالثة من حيث الترتيب الأعلى حتي الآن، ويمكنكم معرفتها برقم الجلوس من( هــنــــــا أو هـــنــــــا أو هـــنــــــا).
  • ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء من خلال الضغط علي هــنــــــــا أو هـــنــــــا، وبنسبة نجاح 68.8%.
  • ظهرت الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة اليوم ويمكن معرفتها من هــنــــــــا أو هـــنــــــــا، وبلغت نسبة نجاحها 83.3%.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية 2018 الترم الأول وبلغت نسبة النجاح بين الطلاب إلي 78.8% والنسبة الأعلى للبنات، ولمعرفة النتيجة أضغط علي هـــنــــــــا.

نتائج الشهادة الابتدائية 2018 الترم الأول بجميع محافظات مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية “الصف الثالث الإعدادي” الترم الأول 2018 جميع المحافظات

نتمنى لطلابنا الأعزاء دائما النجاح والتقدم في كل الظروف التي تمر بها البلاد، ونستعرض معكم روابط نتائج جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ومن المتوقع ظهور كل المحافظات خلال الأسبوع القادم.

روابط جميع نتائج محافظات مصر – مرحلة التعليم الأساسي – بالاسم ورقم الجلوس

قد يهمك أيضا

التعليقات