التخطي إلى المحتوى
أخبار الصحف اليوم.. قرار جمهوري بتكليف اللواء عباس كامل بتسيير أعمال جهاز المخابرات العامة المصرية
صحف مصرية

نشرت الصحف المصرية اليوم الجمعة عدة أخبار وموضوعات مختلفة وشائكة ونعرض فيما يلي أهم الأخبار المحلية والقرارات الصادرة من رئاسة الجمهورية.

أهم الأخبار الصادرة اليوم في الصحف

صدر قرار هام من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أمرا جمهوريا بتكليف اللواء عباس كامل، بتسيير أعمال جهاز المخابرات العامة لحين اختيار رئيسا جديدا لجهاز المخابرات العامة.

ومن أهم الأخبار أيضا أنه يبدأ غدا تلقي الأوراق الخاصة بالترشح للرئاسة للمرشحين الراغبين في خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة لمدة عشرة أيام من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساء ماعدا اليوم العاشر حتى الساعة 2 ظهرا في مقر الهيئة الوطنية للانتخابات.

استئناف المفاوضات بين مصر وأثيوبيا بشأن سد النهضة بالإضافة إلى التطرق إلى المنظومة  البحرية الخاصة بحماية حقوق الطاقة وأيضا حماية الساحل المصرية .

تغيير في حركة المحافظين خلال الأيام القليلة المقبلة وفقا لما جاء بجريدة الشروق مع الإشارة إلى أن حركة التغيير محدودة ومقتصرة على بعض المحافظات.

استمرار موجة الطقس السيئة على البلاد مع تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة ويصاحبها سقوط للأمطار خاصة على المناطق الشمالية وتمتد حتى سيناء .

عودة السفير السوداني مرة أخرى إلى السفارة السودانية بالقاهرة عقب استدعاءه من قبل السلطات السودانية خلال الأيام القليلة الماضية.

وزارة التربية والتعليم المصرية تعلن قرب الانتهاء من طباعتها للاستمارات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات