التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور.. سقوط أشجار في وسط القاهرة بسبب الطقس السيء
سقوط أشجار في القاهرة

القاهرة – محمد علي :

تداول عدد من النشطاء عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، صورًا تؤكد سقوط أشجار في محيط شارع القصر العيني بوسط العاصمة المصرية القاهرة، ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، وهو الامر الذي أدى إلى تعطل حركة المرور في الطريق المؤدي إلى ميدان التحرير.

وأشار عدد من شهود العيان على الواقعة، بان هذه أحد الأشجار التي سقطت كانت موجودة منذ زمن بعيد في شارع القصر العيني، وبالتحديد بجوار مقهى مجاور لمجلة روز اليوسف، وقد سقطت بسبب الرياح الشديدة، وأدت إلى إغلاق الشارع بالكامل وبالتحديد الطريق المؤدي إلى ميدان التحرير وذلك لمدة 5 دقائق حتي تمكن البعض من إزالة الشجرة من مكانها من أجل فتح الطريق من جديد.

سقوط أشجار
سقوط أشجار في القاهرة
سقوط أشجار

وأوضح شهود عيان، بأن مجموعة الشباب قد قاموا بحمل الشجرة وتم وضعها على جانب الطريق حتي يستطيع المارة العبور من الشارع وكذلك فتح الطريق أمام السيارات في واحد من الشوارع الحيوية في هذه المنطقة.

وأشار عدد من المتواجدين في محيط شارع القصر العيني، بأن الشجرة التي سقطت في وسط الشارع وقطعت الطريق أمام المارة موجودة هناك منذ فترة طويلة للغاية وكان يجب إزالة من قبل المسؤولين قبل أن تسقط وكادت أن تتسبب في كارثة حقيقية.

قد يهمك أيضا

التعليقات