التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الأرصاد توجه تحذير هام من طقس الجمعة
الأرصاد تحذر من طقس الجمعة

القاهرة – محمد علي : 

قالت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل، على لسان الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة، بأنه يتوقع أن تستمر حالة الطقس السيئة خلال الساعات المقبلة وبالتحديد على مدار اليوم الجمعة وذلك مع وجود نشاط ملحوظ للرياح المحملة بالرمال والأتربة وذلك على أغلب محافظات الجمهورية.

وخلال تصريحات إعلامية، قال الدكتور “عبد العال”، بأن حالة الجو غدًا ربما تشهد سقوط أمطار بالأخص على محافظات الوجه البحري، وكذلك على القاهرة وضواحيها، بالإضافة إلى إمكانية إنعدام الرؤية أو إنخفاضها ولذلك لابد من أن يلتزم السائقين بتعليمات المرور من أجل تجنب حدوث أي مشاكل على الطرق الصحراوية والسريعة.

وقال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بان لابد أن يحاول المواطنين الذين يعانون من أمراض صدرية مثل الحساسية بضرورة توخي الحذر ومحاولة الابتعاد عن كافة المناطق المفتوحة والتي يكثر فيها العواصف الترابية ومن المؤكد أن يزداد نشاط هذه العواصف يوم الغد، على أن تشهد حالة الطقس اعتدال ملحوظ مع الساعات الأولى من صباح يوم الغد السبت.

وطابت هيئة الأرصاد الجوية من كافة المواطنين توخي الحذر في الساعات المقبلة مشيرة إلى كون مساء اليوم الجمعة قد يشهد عدة عواصف ترابية في مناطق متفرقة في أنجاء جمهورية مصر العربية، وهذا في الوقت الذي بدأت فيه السحب الكثيفة تظهر في سماء بعض محافظات مصر مع الساعات الأولى من صباح الجمعة.

قد يهمك أيضا

التعليقات