التخطي إلى المحتوى
تعرضت للاعتداء وذهبت للمشفى للعلاج لتكتشف مفاجأة صادمة – فيديو –
يعتدي عليها بالضرف لتفاجئ بأنه نفسه الطبيب المعالج

في احد النوادي تعرضت إمرأة روسية للاعتداء بالضرب من قبل رجل، على إثر ذلك ذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، لتتلقى مفاجاة صادمة وغير متوقعة على الإطلاق، وكأن الأمر مشهد في المسلسلات التليفزيونية أو الأفلام .

المفاجأة الصدمة للمرأة كانت أنها اكتشفت الطبيب الذي يعالجها، هو ذات الرجل الذي اعتدى عليها بالضرب، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الطبيب وهو يعتدي على المرأة التي تدعى “أنستازيا ديمتريفا” للمرة الثانية، في غرفة العلاج بأحد المستشفيات في مدينة نيريونغري شرقي روسيا، وتضمنت مشاهد الفيديو أيضا تهديد الطبيب للمرأة في حال قدمت شكوى ضده قائلا : ” “هناك العديد من الشهود، الذين سيؤكدون أنك من بدأ بالاعتداء”.     

كما وظهر في مقطع الفيديو إحدى الممرضات وهي تشعر بالحرج الشديد من تصرف الطبيب العدائي، وقد حاولت منع تصوير واقعة اعتداء الطبيب على المرأة في غرفة العلاج، حسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووفقا لتقارير إعلامية محلية جرى توقيف الطبيب المعتدي عن العمل من قبل هيئة الصحة الإقليمية في المدينة، وتم استقبال المرأة في المستشفى لتلقي العلاج الضروري، على أن تتقدم ببلاغ إلى الشرطة بحق الطبيب المعتدي عليها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات