التخطي إلى المحتوى
أسعار الأسمنت اليوم السبت 20-1-2018 فى مصر

أعلن موقع اسمنت مصر عن أسعار الأسمنت فى السوق المصرى اليوم السبت طبقا لنوع المنتج والشركة، وسنوفيكم بتلك الأسعار طبقا للأصناف المختلفة من الأسمنت والشركات المنتجة أو المتوفر لديها الصنف.

أولا: أسعار الأسمنت البورتلاندى العادي

سجل الأسمنت المسلح بشركة العربية للأسمنت سعر 905 جنيها للطن، وسجل كلا من أسمنت النصر بشركة العربية للأسمنت، وأسمنت التعمير بشركة صناعات مواد البناء، وأسمنت المصرى بشركة أسمنت وادى النيل سعر يتراوح بين 880 إلى 885 جنيها للطن.

فى حين سجل أسمنت المخصوص بشركة لافارج للأسمنت سعر 890 جنيها للطن، وسجل أسمنت العسكرى بشركة أسمنت العريش سعر 870 جنيها للطن، بينما سجل كلا من أسمنت سيناء بشركة أسمنت سيناء، وأسمنت المسلة بشركة مصر للأسمنت قنا سعر يتراوح بين 875 إلى 880 جنيها للطن.

وسجل كلا من أسمنت الصخرة بشركة أسمنت النهضة، وأسمنت أسوان بشركة أسمنت ميدكوم أسوان سعر 875 جنيها للطن، وسجل أسمنت السويس بشركة السويس للأسمنت سعر يتراوح بين 890 و895 جنيها للطن، وكذلك أسمنت طرة بشركة أسمنت بورتلاند طرة، وأيضا أسمنت حلوان بشركة أسمنت حلوان، بينما سجل أسمنت مصر بنى سويف بشركة مصر بنى سويف سعر 895 جنيها للطن.

ثانيا: أسعار الأسمنت الأبيض

سجل سعر الأسمنت الأبيض العادة بشركة سيناء للأسمنت الأبيض سعر 1780 جنيها للطن، بينما سجل أسمنت سوبر سيناء بذات الشركة 1730 جنيها للطن، وسجل كلا من أسمنت سوبر رويال بشركة رويال المنيا للأسمنت الأبيض، وأسمنت الواحة الأبيض بشركة أسمنت حلوان المنيا سعر 1720 جنيها للطن.

ثالثا: أسعار الأسمنت المخلوط

سجل كلا من أسمنت التوفير بالشركة القومية للأسمنت، وأسمنت الواحة بشركة أسمنت حلوان سعر 840 جنيها للطن.

وتجدر الإشارة أن هذه الأسعار لكميات لا تقل عن 30 طن، وبشروط السداد النقدي أو قصير الأجل وليست لها علاقة بأسعار بيع المصنع حيث أنها ترتبط بآليات العرض والطلب بالسوق، كما أنها تشمل تكاليف النقل وغير شاملة لمصاريف الإكرامية والتعتيق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.