التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الزمالك والداخلية…. الزمالك يفوز بهدفين مقابل هدف
مباراة الزمالك والداخلية

انطلقت المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك وفريق الداخلية وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: أحمد الشناوي- محمد إبراهيم- محمود حمدي الونش- حازم إمام- عماد فتحي- طارق حامد- محمود علاء- معروف يوسف- أحمد فتوح-أيمن حفني-كاسونجو كابونجو.

وبدأت المباراة بضغط هجومي من فريق الزمالك، بينما ركن لاعبي فريق الداخلية للدفاع أمام منطقة الجزاء، ولم ينجح لاعبي الزمالك في اختراق دفاعات الداخلية طوال الشوط الأول حتى الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

ثم جاءت الدقيقة 33 من كرة خطيرة لمهاجم الزمالك كاسونجو كابونجو إلا أن دفاع الداخلية نجح في إخراج الكرة من على خط المرمى.

ثم استمر استحواذ لاعبي الزمالك على الكرة واستمر الضغط الهجومي على دفاعات فريق الداخلية إلى أن جاءت الدقيقة 37 لينجح اللاعب كاسونجو كابونجو في إحراز الهدف الأول لفريق الزمالك.

ثم جاءت مشادة بين اللاعب حازم إمام قائد فريق الزمالك واللاعب سعيد إسامبوري من جانب فريق الداخلية ليتدخل حكم المباراة ويشهر البطاقة الصفراء لكلاً من اللاعبين.

وبعد الهدف استمر اسحواذ لاعبي الزمالك على الكرة كما استمرت هجمات الأبيض على فريق الداخلية، وفي الدقيقة 43 أضاع اللاعب معروف يوسف فرصة خطيرة للزمالك كانت من الممكن أن تكون الهدف الثاني للزمالك.

واضاف الحكم أمين عمر 3 دقائق كوقت بدل ضائع، لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك على فريق الداخلية بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط لاعبي الزمالك واستحواذهم على الكرة، وبدأ فريق الداخلية في الشوط الثاني من مبادرة الزمالك ببعض الهجمات ولكن تلك الهجمات لم تكون خطيرة على مرمى أحمد الشناوي.

ثم في الدقيقة 60 نجح اللاعب عماد فتحي القادم من مصر المقاصة في تسجيل الهدف الثاني للزمالك والأول له، وبذلك يكون اللاعب عماد فتحي قد تمكن من التسجيل في أول مباراة رسميه له بقميص الزمالك.

وفي الدقية يستغل اللاعب ناصر المنسي مهاجم فريق الداخلية خطأ اللاعب محمود حمدي الونش ليستطيع تقليل الفارق وإحراز الهدف الأول لفريق الداخلية بعد هدوء وتراجع في أداء لاعبي الزمالك.

وفي الدقيقة 81 يجري إيهاب جلال تغييرين دفعة واحدة بنزول اللاعب دونجا بدلاً من اللاعب عماد فتحي وكذلك اللاعب محمد الشامي بديلاً للاعب أيمن حفني.

وتنتهي المباراة بفوز فريق الزمالك على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف، وهذا هو أول فوز لنادي الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال، وبهذا الفوز يرفع نادي الزمالك رصيده ل 32 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب.

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.