“توصيلة الموت”.. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة حول مقتل سائق بشركة “كريم” داخل سيارته في القاهرة الجديدة

“توصيلة الموت”.. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة حول مقتل سائق بشركة “كريم” داخل سيارته في القاهرة الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية، التابعة إلى مديرية أمن القاهرة، من كشف تفاصيل مقتل سائق سيارة ملاكي ويعمل في شركة أوبر، داخل سيارته أمام كمبوند الصحفيين بمنطقة الشروق، بعد أن تلقي بلغ يفيد بالعثور على جثة “محمود حسن، 30 سنة في سيارته الملاكي ماركة ميتسوبيشي لانسر، والتي تحمل رقم “ن ن ع 856”.

حيث أكدت المعاينة الأولية التي تم القيام بها هو أن المجني عليه تم خنقه بواسطة شال أسود على منطقة الرقبة، وأنه مصاب بجرح في الساق، وأضافت المعاينة أنه تم العثور على أفيز بلاستيك أسود اللون حول معصم المجني عليه، كما لم يتم العثور على مفاتيح السيارة وهاتف المجني عليه.

وبعد التحريات، تم التأكد من أن وراء الجريمة “أحمد.ر”، 25 سنة، و”أحمد.ا”، 22 سنة، وتم إعداد الأكمنة اللازمة والقبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأكدوا أنه بسبب مررهم بضائقة مالية خططوا إلى سرقة أحد سائقي شركة كريم والاستيلاء على الأموال التي بحوزته.

وفي يوم الواقعة، قاموا طلب توصيله من غمرة إلى منطقة عصافير الجنة، وحينما جاء المجني عليه، استغل المتهمين هدوء المنطقة، وقام أحدهم بلف الشال حول رقبته من أجل تثبيته لكنه حاول المقاومة فقام الأخر بتسديد طعنة له في ساقه وربط يده بأفيز.

ومن ثم قاموا بسرقة 35 جنية كانوا بحوزة المجني عليه، وقاموا بسرقة هاتفه المحمول، ومفاتيح السيارة، حتي لا يتمكن من ملاحقتهم، حيث ظنوا أنه قد أغمي عليه ولم يعرفوا أنه قد فارق الحياة.