مدرب في الدوري المصري : “من حق الجماهير أنها تشتمنا”

مدرب في الدوري المصري : “من حق الجماهير أنها تشتمنا”
الأهلي والإسماعيلي

القاهرة – محمد علي :

بعدما تعرض فريقه لخسارة جديدة اليوم وهي الخسارة الثانية له هذا الموسم، قال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أبو طالب العيسوي، بأن فريقه لازال يحلم بلقب بطولة الدوري المصري مشددًا على كون الأحلام لم تنتهي بعد بشأن معانقة الدراويش لدرع بطولة الدوري في هذا العام.

وأشار العيسوي بعدما خسر فريقه أمام نادي المقاولون العرب ليترك الصدارة رسميًا لمصلحة النادي الأهلي، بأن ما حدث اليوم هو أمر طبيعي ويحدث في كرة القدم، فلا يوجد فريق غير معرض للخسارة والهزائم، ولكن الفارق هو من يستطيع النهوض بعد الخسارة ومن يستمر في تلقى الخسارة تلو الأخرى.

وأوضح الكابتن “أبو طالب العيسوي”، بأن البعض يلوم جماهير نادي الإسماعيلي والتي هتفت ضد لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام المقاولون اليوم، ولكنه يرى بأن “شتيمة الجماهير للاعبين هي أمر معتاد، بل هو حق أصيل للجماهير، فطبيعي أن يتعرض اللاعبين للسباب في حالة الخسارة والتشجيع في حالة الفوز”.

وطالب العيسوي من جماهير نادي الإسماعيلي التمسك بالأمل ومساندة الفريق في مشواره في بطولة الدوري خاصة لكون الفارق بين الأول والثاني في ترتيب الدوري المصري حاليًا ليس بالفارق الكبير، وهو ما يعني بأن الإسماعيلي قادر على حصد لقب البطولة.

 ويذكر أن نادي الإسماهيلي قد أصبح في المركز الثاني الآن خلف النادي الأهلي برصيد 41 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة ولكن لازال الأهلي لديه مباراتين مؤجلتين وفي حالة فوز الأهلي، فإن رصيده سوف يرتفع إلى النقطة 48 مما يعني بأن الفرق بين الفريقين سوف يصل إلى 7 نقاط كاملة.