التخطي إلى المحتوى
شاهد.. صراع جديد بين الأهلي والزمالك على “مدافع المقاصة”
الأهلي والزمالك

القاهرة – محمد علي : 

كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، بأن مدافع الفريق “أحمد سامي” قد أصبح مطلوبًا من قبل قطبي كرة القدم في مصر، الأهلي والزمالك، وهذا في الوقت الذي أخطر فيه اللاعب نادي مصر المقاصة برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت المصادر بأن اللاعب لم يبدي بعد رغبته في الانتقال لنادي منه دون الآخر، ولكن يرغب في إنهاء مشواره في الفريق والرحيل في يناير الجاري ولن ينتظر بأي حال من الأحوال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت التقارير الإعلامية في وقت سابق بأن النادي الأهلي قد قدم عرض بمبلغ مالي بالإضافة إلى عودة “عمرو بركات” من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، في مقابل أن ينتقل “أحمد سامي” إلى النادي الأهلي خلال نافذة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن حتي هذه اللحظة لا زال عرض نادي الزمالك لضم أحمد سامي غير معلوم ولكن من المتوقع أن يكون مشابه لعرض الأهلي.

ويذكر أن أحمد سامي يعد واحد من الوجوه المتألقة في الموسم الحالي، حيث لعب معظم المباريات مع نادي مصر المقاصة ونجح في تقديم نفسه للجماهير بشكل رائع وربما ينتظره خبر سار في حالة انتقاله للأهلي والزمالك، فربما يكون ضمن بعثة المنتخب المسافرة إلى روسيا من أجل المشاركة في مونديال 2018.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.