مهاجم الأهلي السابق يقترب من العودة للقلعة الحمراء.. فهل يكون هو “الصفقة السوبر”؟

مهاجم الأهلي السابق يقترب من العودة للقلعة الحمراء.. فهل يكون هو “الصفقة السوبر”؟
هل يعود إيفونا للأهلي

القاهرة – محمد علي : 

بعدما وعدت إدارة النادي الأهلي الجماهير، بـ “الصفقة السوبر” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بدأت التساؤلات بشأن هوية هذا اللاعب المنتظر، وهل سيكون أوروبي الجنسية أم سيكون مهاجم أفريقي يلعب في إحدى الدوريات الكبرى في أوروبا، وبين هذا وذاك، كشفت تركية بأن الدولي الجابوني “ماليك إيفونا” والذي يلعب لمصلحة “كونيا سبور” التركي قد أصبح قريب للغاية من العودة إلى القارة السمراء من جديد وبالتحديد إلى النادي الأهلي والذي لعب له من قبل أن يذهب إلى الدوري الصيني ثم إلى الدوري التركي.

وكشتف الصحيفة التركية، بأن اللاعب القادم من تيانجين الصيني، والمعار حتي نهاية الموسم لمصلحة كونيا سبور، يبدو قريب من مغادرة الدوري التركي بعدما توصل لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي من أجل يلعب للفريق مجددًا سواء في يناير الجاري أو الإنتظار للانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بأن المقربين من “ماليك إيفونا” قد أكدوا بأن اللاعب يواجه سوء حظ كبير منذ أن رحل عن صفوف الأهلي والذي شهد واحدة من أبرز فترات تألقه في ملاعب كرة القدم، وهو الأمر الذي يجعله يفكر وبشدة في العودة من جديد إلى الأهلي وبداية مشوار جديد من خلال بوابة نادي القرن.

ويذكر أن ماليك إيفونا قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي الوداد المغربي في صفقة كلفت الأهلي قراب المليونين ونصف المليون دولار، ولعب لمدة 6 أشهر فقط رفقة المارد الأحمر لينتقل بعدها إلى صفوف نادي تيانجين الصيني في صفقة كلفت 8 مليون دولار.

الجدير بالذكر، أن أحمد إيوب مدرب النادي الأهلي قد رفض مساء الأمس الحديث حول هوية اللاعب المنتظر والذي أطلقت عليه الصحافة المصرية “الصفقة السوبر” مشددًا على كون الأهلي يسعى لضم أكثر من لاعب في الوقت الحالي وليس لاعب واحد فقط.