وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل)

وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل)
اوتوماك الكويت

تنظم شركة أوتوماك ليوم مفتوح للتوظيف يوم السبت الموافق 28 من الشهر الجاري، لعمل مقابلات للعمل بشركة أوتوماك الكويت، والوظائف عبارة عن مسئولي وثائق ومبيعات سيارات، مشرفين لصالة العرض والجودة والصيانة.

هناك وظائف أخري مثل محاسبين وهناك وظائف إدارية وفنيين (لتغيير الزيوت) ومستشاري خدمة، وإليكم الإعلان كاملاً.

وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 7
اوتوماك الكويت

ننشر لكم إعلانات وظائف جريدة الأهرام الأسبوعية لمختلف التخصصات، وهناك تحديث أسبوعي أو دوري بكافة الوظائف الجديدة التي تم نشرها في الجريدة.

الوظائف التي سيتم نشرها لمتخلف المؤهلات سواء كانت من خريجي الكليات أو المؤهلات الفوق متوسطة والمتوسطة بالإضافة إلي المؤهلات الأخري، ووظائف متعدد للسائقين والفنيين والعمال ولمحبين السفر خارج البلاد أيضا.

إعلانات وظائف جريدة الأهرام الأسبوعية لمختلف التخصصات

وظائف خالية بجريدة الجمهورية

وظائف جريدة الأهرام اليوم 6 أبريل 2018

مطلوب مندوبين مبيعات للعمل بشركة أدوية كبري من خريجي كليات الزراعة والعلوم والتجارة بمحافظات المنيا، أسيوط، بني سويف، الفيوم، الجيزة، القليوبية، المنصورة والإسكندرية، ويمكن إرسال السيرة الذاتية علي [email protected].

وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 8
وظائف مندوبين مبيعات

وظائف إعلانات جريدة الأهرام الخالية ليوم 26 – 1 – 2018

تحتاج شركة رايت للصناعات الغذائية العديد من فرص العمل وهي عبارة عن مندوبين ومحاسبين ومهندسين وفنيين ومشرفين ومشتريات للعمل بالمصنع، والتقديم بإرسال السيرة الذاتية على البريد [email protected].

وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 9

وظائف جريدة الأهرام المنشورة بتاريخ اليوم 19 يناير 2018

الهيئة العامة لدار الكتاب تنشر عن حاجتها لوظيفة مدير عام للإدارة بشرط أن يكون لدية مؤهل عالٍ وخبرة لا تقل عن عامين بالإضافة إلي القدرة علي القيادة. وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 10

تقدم الطلبات باليد للأمانة الفنية للجنة القيادات بمبنى الهيئة في موعد غايته شهر من تاريخه كورنيش النيل رملة بولاق – القاهرة

مطلوب لشركة مقاولات كبري مهندسين خبره في أعمال الواجهات الزجاجية والألومنتال + خبره في أعمال النجارة والأثاث والديكور + مكتب فني رسومات تنفيذيه وتسعير + فنيين أسترجيه وترسل السيرة الذاتية على [email protected] ، للاستفسار الاتصال على 0122228224.

وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 11 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 12 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 13

 

شركة استثماريه كبرى في مجال التطوير العمراني وتطلب للتعين الوظائف الآتية:-
– رئيس قسم إدارة العقود.
– رئيس قسم تخطيط ومتابعة.
ترسل السيرة الذاتية مدعمه بشهادات خبره + صورة شخصيه خلال 7 أيام من تاريخ نشر الإعلان على البريد التالي [email protected].

وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 14

مطلوب أطباء طوارئ للعمل في منشأة طبيه دبي وفروعها في الإمارات، ولمعرفة الشروط تابع الإعلان التالي حيث تطلب من الحاصلين على درجة ماجستير أو ألزمالة أو الدكتوراه في طب الطوارئ، وترسل السيرة الذاتية على [email protected]..

وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 15 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 16

وظائف أخري بجريدة الأهرام الأسبوعية اليوموظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 17 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 18 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 19 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 20 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 21 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 22 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 23 وظائف شركة أوتوماك الكويت لليوم المفتوح للتوظيف (28 أبريل) 24