موعد مباراة فريق ليفربول وبورتو بدوري الأبطال

موعد مباراة فريق ليفربول وبورتو بدوري الأبطال
مباراة فريق ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تعتبر مباراة ليفربول وبورتو هي واحدة من المباريات القوية في دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وينتظر جميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي هذه المباراة لمتابعة نجمهم المفضل اللاعب المصري محمد صلاح، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة ليفربول وبورتو.

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال

وتقام مباراة ليفربول وبورتو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروباعلى ملعب فريق بورتو يوم الأربعاء الموافق 14/2/02018، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثانية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ليفربول وبورتو

وتمكن فريق ليفربول من الـتأهل لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في تصدر المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، ولم يتلقى فريق ليفربول أي هزيمة خلال مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في ثلاث مباريات.

مباراة ليفربول وبورتو

بينما تمكن فريق بورتو من الصعود لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في حصد المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، ونجح فريق بورتو البرتغالي في تحقيق الفوز في 3 مباريات، بينما حقق التعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة خلال مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جماهير ليفربول تحفز صلاح قبل مواجهة بورتو

حفزت جماهير ليفربول اللاعب المصري الدولي محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وبورتو المرتقبة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ونشرت جماهير الريدز عدة تغريدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبرت من خلالها ثقتها التامة في محمد صلاح لتجاوز عقبة فريق بورتو البرتغالي واستكمال المشوار الأوروبي لفريق ليفربول، كما غردت جماهير ليفربول على مواقع التواصيل الاجتماعي عدة تغريدات تفيد بثقتها التامة في تواجد صلاح ضمن صفوف فريق ليفربول لسنوات طويلة.

ليفربول يحاول تعويض كوتينيو قبل مواجهة بورتو بدوري الأبطال

يحاول فريق ليفربول التعاقد مع صفقة قوية وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية لتعويض رحيل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو والذي رحل للعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني وذلك قبل المواجهة المرتقبة مع فريق بورتو البرتغالي في دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي

ودع فريق ليفربول الإنجليزي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها من فريق ويست بروميتش في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فريق ليفربول، وانتهت المباراة بهزيمة فريق ليفربول بهدفين مقابل ثلاثة أهداف لفريق ويست بروميتش.

وجهت الصحف البريطانية انتقادت كثيرة للمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، وذلك بسبب بعض التصرفات الخاطئة والتي من شأنها الإضرار بنتائج الفريق وتخوفت الصحف من المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول وبورتو بدوري أبطال أوروبا.