موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دور الـ 16 من دوري الأبطال

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دور الـ 16 من دوري الأبطال
المواجهة النارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال

تعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان هي واحدة من المواجهات ذات العيار الثقيل، كما أن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ستشهد تنافساً كبيراً في ظل أسماء النجوم الموجودة في كل فريق، ونقدم لكم تقرير شامل حول المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وتقام مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر فبراير لعام 2017، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الثانية عشر إلا الربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ونجح فريق ريال مدريد في التأهل لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من حصد المركز الثاني في المجموعة الثامنة، بينما تمكن فريق توتنهام الإنجليزي من تحقيق صدارة المجموعة، وتمكن فريق ريال مدريد من الفوز في 4 مباريات بينما تعادل في مباراة وتذوق طعم الهزيمة في مباراة واحدة على يد فريق توتنهام متصدر المجموعة.

وعلى الجهة الأخرى تمكن فريق باريس سان جيرمان من التأهل لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من اقتناص صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، وتمكن فريق العاصمة الفرنسية من الفوز في 5 مباريات بينما تذوق طعم الخسارة في مباراة واحدة فقط من فريق بايرن ميونيخ الألماني.

مبابي يسخر من ريال مدريد قبل مواجهة دور ال 16

سخر اللاعب الفرنسي كليان مبابي من فريق ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث وضح مبابي أن زمن ريال مدريد قد انتهى وأن البطولة هذا الموسم من نصيب فريق العاصمة الباريسي، كما أشاد اللاعب الفرنسي بزميله اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان
مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ريال مدريد يودع بطولة كاس الملك قبل مواجهة باريس

ودع فريق ريال مدريد بطولة كاس ملك إسبانيا بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها على يد فريق ليجانيس، حيث تمكن ليجانيس من الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب والتي كانت على ملعب البرنابيو، وفي ظل ابتعاد ريال مدريد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم لم يتبقى لريال مدريد سوى المنافسة على بطولة دوري الأبطال وهذا ما يجعل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ستكون في منتهى القوة والإثارة.

ريال مدريد ينتفض قبل لقاء باريس سان جيرمان

انتفض فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع فريق ريال مدريد وفريق باريس سان جيرمان، حيث استطاع فريق ريال مدريد من تحقيق فوز ساحق على نظيره فريق فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في ليلة شهدت تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عقب فوز ريال مدريد على فالنسيا عن ثقته في قدرات لاعبي الفريق خلال المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري الأبطال.