تعرف على موعد مباراة برشلونة وتشيلسي في دور ال 16 من دوري الأبطال

تعرف على موعد مباراة برشلونة وتشيلسي في دور ال 16 من دوري الأبطال
موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

تعد مباراة برشلونة وتشيلسي  هي واحدة من أقوى مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والذي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة برشلونة وتشيلسي في البطولة الأكبر والأهم على مستوى القارة العجوز.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

تقام مباراة برشلونة وتشيلسي في مرحلة الذهاب لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب فريق تشيلسي يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير لعام 2018، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأمل كلاً من الفريقان في العبور للدور المقبل من البطولة مما يصعب هذه المواجهة على كلاً من الفريقين، وينتظر عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم هذه المواجهة النارية بين العملاق الإسباني والعملاق الإنجليزي.

مباراة برشلونة وتشيلسي

هذا وقد نجح فريق برشلونة في الصعود لدور الستة عشر بعد أن تمكن تحقيق صدارة المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة، حيث استطاع فريق برشلونة من تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما تمكن من تحقيق التعادل في مباراتين، ولم يتذوق فريق برشلونة طعم الخسارة في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مباراة تشيلسي وبرشلونة

بينما تمكن فريق تشيلسي من التأهل لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن تمكن من تحقيق المركز الثاني في المجموعة الثالثة، حيث استطاع فريق تشيلسي من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، بينما خسر تشيلسي مباراة وحيدة في مرحلة المجموعات كانت أمام فريق روما الإيطالي.

استعدادت ديمبلي للحاق بمبارة برشلونة وتشيلسي

يكثف اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي جهوده للتخلص من إصابته لمحاولة اللحاق بمباراة برشلونة وتشيلسي في دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما يحاول الفريق الطبي للفريق الكتالوني مساعدة اللاعب، هذا وقد تعرض ديمبلي للإصابة خلال مشاركته مع فريق برشلونة في الدوري الإسباني أمام فريق ريال سوسيداد.

مباراة برشلونة وتشيلسي
ديمبلي يحاول اللحاق بمباراة برشلونة وتشيلسي

برشلونة يحل أزمة الدفاع قبل مواجهة تشيلسي بدوري الأبطال

تمكن فريق برشلونة من حل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها وذلك قبل مباراة برشلونة وتشيلسي المرتقبة في دوري الأبطال، حيث تمكن فريق برشلونة من التعاقد مع المدافع الكولومبي القوي ياري مينا، كما قام فريق برشلونة من تجديد عقد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه.

تحديث… يستمر فريق برشلونة في تقديم العروض الجيدة هذا الموسم حيث نجح برشلونة في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا بعدما تمكن من تجاوز عقبة فريق إسبانيول في ليلة تألق فيها البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تحديث… تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز صعب على فريق ديبورتيفو الافيس، وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدوري الإسباني بنتيجة هدفين لهدف لصالح الفريق الكتالوني، وشارك اللاعب البرازيلي كوتينيو كأساسياً لأول مرة منذ انضمامه لفريق برشلونة.