التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الشباب السعودي قريب من خطف “جوكر الأهلي”
الشباب السعودي

القاهرة – محمد علي : 

قالت المصادر المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن نادي الشباب والذي ينشط في الدوري السعودي قد تحدث مع إدارة الأهلي وطلب بالفعل ضم الظهير الأيمن للقلعة الحمراء ولمنتخب مصر الأول “أحمد فتحي” وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب ما أكدته وسائل الإعلام، فإن الدولي المصري قد يدخل في مفاوضات مع إدارة الشباب في الأيام المقبلة من أجل معرفة بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد والإتفاق حول المقابل المادي في حالة وافق النادي الأهلي على التنازل عن خدماته لمصلحة الشباب السعودي.

وحتي هذه اللحظة لا توجد أي أنباء حول هل فعلًا يرغب أحمد فتحي في خوض التجربة الاحترافية في الدوري السعودي أم أنه يفض الاستمرار مع النادي الأهلي حتي نهاية مسيرته.

والجدير بالذكر، أن نادي الشباب الآن يحتل المركز الخامس في بطولة الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، ويسعى من أجل تحسين مركزه في الفترة المقبلة والدخول في المربع الذهبي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين والذي يفصل الشباب عنه نقاط قليلة للغاية.

ويذكر كذلك أن الدوري السعودي للمحترفين الآن يضم بين صفوف 9 لاعبين مصريين في واقعة تحدث لأول مرة في التاريخ، وهم مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب وحسام غالي معارين من النادي الأهلي، ومصطفي فتحي وكذلك محمود عبد المنعم كهربا  وشيكابالا من الزمالك وأيضًا الأسطورة عصام الحضري والذي يلعب في صفوف التعاون السعودي بالإضافة إلى محمد عبد الشافي والذي رحل عن صفوف أهلى جدة ليلة الأمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.