التخطي إلى المحتوى
شاهد.. مصريين بالسعودية يلقوا القبض على “لص” حاول خطف طفل وسرقة سيارة
صورة ارشيفية

القاهرة – محمد علي : 

نشرت صفحة “إعفاء جمركي” والتي يقودها محمود شكل المنسق العام لنقابة العاملين بالخارج، فيديو لقيام المصريين المقيمين في منطقة “المنفوخة” بالرياض بإلقاء القبض على أحد اللصوص والذي حاول سرقة سيارة لمواطن مصري وبداخلها إبنه.

وبحسب ما ذكره “شكل”، فإن الحادث قد وقع ظهر يوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض وبالتحديد في منطقة المنفوحة، حيث حاول لص سرقة سيارة مملوكة لمواطن مصري وكان بداخلها طفل صغير، إلا إن كل المتواجدين في المكان قد ساعدوا في إلقاء القبض عليه وتسليمه للشرطة.
وأوضح مؤسس صفحة “إعفاء جمركي” بأن الطفل بخير وأن التعامل مع اللص قد كان في إطار القانون السعودي، حيث رفض صاحب السيارة ووالد الطفل التصالح مع اللص وأصر على تسليمه للشرطة من أجل أن تبدأ في التعامل معه بشكل قانوني.
وينشر لكم “مصر فايف” الفيديو الخاص بالواقعة كما جاء من مصدره، حيث يظهر فيه مجموعة من المصريين محيطين باللص والذي يحاول التفاوض مع  والد الطفل وصاحب السيارة ولكنه يرفض ويصمم على تسيليمه لقسم الشرطة.

🔴 القبـض علي حرامي بمنطقة "الرياض" بحي المنفوحة بعد ان تمكن عدد من المصريين من القبض علية بعد ان حاول سرقة سيارة وبداخلها طفـل مصري صغير وتم تسليمة للجهاز الامني بعد ان تم التعامل معه بكل انسانية / شير لنصلك وقت النشر // شاركنا رايـك✨شاهدة #الفيديو_كامـل علي "قناة المغتربين"https://youtu.be/Ml4Fg2JiiQg

Publié par ‎اعفاء جمركي لكل مصري مغترب الصفحة الرسمية الاولي‎ sur mardi 16 Janvier 2018

وجاءت التعليق لتؤكد بأن المصريين في كل مكان دومًا متحدين و”يد واحدة”، وأن المواقف التي تشهد على هذا الأمر كثيرة للغاية، وأشار عدد كبير من المعلقين على فيديو القبض على “اللص” بأن تسليم هؤلاء اللصوص للشرطة هو التصرف الصحيح بنسبة 100% ولا داعي أن يدخل البعض نفسه في مشاكل أو خلافات عن طريق ضربه أو إهانته.

قد يهمك أيضا

التعليقات