شاهد.. مصريين بالسعودية يلقوا القبض على “لص” حاول خطف طفل وسرقة سيارة

شاهد.. مصريين بالسعودية يلقوا القبض على “لص” حاول خطف طفل وسرقة سيارة
صورة ارشيفية

القاهرة – محمد علي : 

نشرت صفحة “إعفاء جمركي” والتي يقودها محمود شكل المنسق العام لنقابة العاملين بالخارج، فيديو لقيام المصريين المقيمين في منطقة “المنفوخة” بالرياض بإلقاء القبض على أحد اللصوص والذي حاول سرقة سيارة لمواطن مصري وبداخلها إبنه.

وبحسب ما ذكره “شكل”، فإن الحادث قد وقع ظهر يوم الاثنين في العاصمة السعودية الرياض وبالتحديد في منطقة المنفوحة، حيث حاول لص سرقة سيارة مملوكة لمواطن مصري وكان بداخلها طفل صغير، إلا إن كل المتواجدين في المكان قد ساعدوا في إلقاء القبض عليه وتسليمه للشرطة.
وأوضح مؤسس صفحة “إعفاء جمركي” بأن الطفل بخير وأن التعامل مع اللص قد كان في إطار القانون السعودي، حيث رفض صاحب السيارة ووالد الطفل التصالح مع اللص وأصر على تسليمه للشرطة من أجل أن تبدأ في التعامل معه بشكل قانوني.
وينشر لكم “مصر فايف” الفيديو الخاص بالواقعة كما جاء من مصدره، حيث يظهر فيه مجموعة من المصريين محيطين باللص والذي يحاول التفاوض مع  والد الطفل وصاحب السيارة ولكنه يرفض ويصمم على تسيليمه لقسم الشرطة.

وجاءت التعليق لتؤكد بأن المصريين في كل مكان دومًا متحدين و”يد واحدة”، وأن المواقف التي تشهد على هذا الأمر كثيرة للغاية، وأشار عدد كبير من المعلقين على فيديو القبض على “اللص” بأن تسليم هؤلاء اللصوص للشرطة هو التصرف الصحيح بنسبة 100% ولا داعي أن يدخل البعض نفسه في مشاكل أو خلافات عن طريق ضربه أو إهانته.