التخطي إلى المحتوى
7 نصائح حول تطبيق إنستجرام لم تكن تعرفها من قبل
7 نصائح حول تطبيق إنستجرام لم تكن تعرفها من قبل

تطبيق انستجرام يمتلك الكثير والكثير من المزايا التي إذ ربما لا تكون تعرف عنها شيئًا، ولكن لا عليك الآن خلال الأسطر القليلة القادمة سوف نقدم إليك أهم 7 نصائح حول تطبيق إنستجرام لم تكن تعرفها من قبل:-

1- قارن الفلتر بالوضع الأصلي:

يوفر لك تطبيق إنستجرام مقارنة الفلتر الذي قد تستخدمه مع الوضع الأصلي للصورة الخاصة بك، كما يمكنك فعل هذا من خلال الضغط باستمرار على الصورة، وبعد إضافة فلتر وذلك لكي تظهر لك عند الضغط وضع الصورة الأصلي.

2- تحكم بشدة الفلتر الذي تختاره:

عليك عزيزي القارئ بعد اختيار الفلتر الذي ترغب به، أن تقوم بالتحكم به بقوة شديدة، وذلك عن طريق الضغط على الفلتر، وذلك لكي يظهر لك مؤشر من 100، تستطيع عن طريقه أن تقوم باختيار درجة الفلاتر التي ترغب بها.

3- قم بتركيب الفلاتر، وإزالتها:

التطبيق يملك أربعين فلتر، ويمكن أن تستفيد منها، ولكن هل تستخدم تلك الفلاتر بأكملها؟ يوفر لك التطبيق ترتيب الفلاتر وإزالتها، وذلك لكي تستطيع من هناك وضع إشارة إلى جانب الفلتر الذي ترغب أن يظهر لك أسفل الصورة، وبالإضافة إلى تركيب الفلتر عن طريق الضغط باستمرار على الفلتر، ووضعه في المكانة أو المرتبة التي ترغب أن يظهر فيها.

4 – ماذا عن تطبيق الفلاتر على الصورة الفردية في ألبوم إنستجرام المتعددة؟

بإمكانك أن تقوم بإضافة فلتر على كل الصور في الالبوم الخاص بك مرة واحدة، وذلك عن طريق اختيارك لإحدى الفلاتر المتواجدة أسفل الألبوم، أما إذا كنت ترغب بفلترة ما أخرى لكل صورة على حدى، يمكنك أن تضغط على الأيقونة التي تكون متواجدة في الزاوية اليُمنى أسفل الصورة، وبعدها عليك اختيار الفلتر الذي يتناسب مع الصورة.

 

5- تعديلات خفيفة على الصور:

عقب إضافة الفلاتر على الصورة، فبإمكانك إضافة تعديلات صغيرة أو خفيفة عليها، وذلك عن طريق الذهاب إلى قسم التعديل، وقم بضبط السطوع أو التباين، والتصميم.

6- هل بإمكانك معرفة التعديلات التي تمت على الصور؟

كيف تعرف انه تم التعديل فعلاً على الصور التي قمت بها؟ يوفر لك تطبيق انستجرام أمكانية التعديل التي قمت بها على الصور الخاصة بك، ويقوم التطبيق بشكل تلقائي وضع نقطة لونها رمادي أسفل كل تعديل قد قمت به.

7- لوكس LUX:

أنه فلتر يتيحه تطبيق إنستجرام بشكل منفصل، وسوف تجده أعلى الصورة، التي تقوم بإضافتها، كما يوفر لك إمكانية المستخدم ضبط حركة الظلمة في الصورة بشكل تلقائي.

7 نصائح حول تطبيق إنستجرام لم تكن تعرفها من قبل
إنستجرام 2018

قد يهمك أيضًا

التعليقات