التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يكشف عن السبب الذي دفعه للترشح للرئاسة ويهاجم “حزب النور”
رئيس نادي الزمالك

القاهرة – محمد علي : 

في تصريح جديد من تصريحاته المثيرة للجدل، والتي يدلي بها دومًا رئيس نادي الزمالك، المستشار “مرتضى منصور” في حواره الإعلامي مع الإعلامية “بسمة وهبة”، هاجم مرتضى منصور حزب النور السلفي وأعضاءه في البرلمان وذلك بعدما رفضهم التوقيع على استمارات من أجل ترشيحه لرئاسة الجمهورية، وهو الأمر الذي أغضب مرتضى منصور كثيرًا وجعل يفتح النار ويهاجم الحزب السلفي بشكل شرس في حواره مع “بسمة وهبة” والذي أذيع منذ قليل عبر قناة القاهرة والناس.

وقال مرتضى منصور بخصوص هذا الشأن منذ قليل :

“أنا بقول ليونس مخيون مع احترامي للسلفيين أنا مش اتمسكت في طريق بنها مع واحدة ولا عملت عملية تجميل في مناخيري.

وأوضح مرتضى منصور بأن أول رئيس نادي يمنع دخول الشباب والفتيات بـ “الشورت” في نادي الزمالك وقد وضع تقاليد محترمة داخل نادي الزمالك ويتسمك دومًا بأن يسير على النادي على ضوابط وقواعد منظمة ويمنع تشبه الرجال بالنساء داخل نادي الزمالك.

وختم مرتضى منصور تصريحاته المثيرة للجدل عن حزب النور وعن اعضاء الحزب قائلًا : “التأسلم أسهل شيء، ما أنا ممكن أحج كل سنة 10 مرات”.

وفي سياق منفصل، قال مرتضى منصور، بأن قرار ترشحه للرئاسة لا يعني على الإطلاق بأنه يقف ضد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، بل هو قرار قد جاء بعدما رأي بأنه بإمكانه أن يقدم الإضافة في هذا المنصب في حالة تم اختياره من قبل المواطنين.

التعليقات