التخطي إلى المحتوى
حبس محافظ المنوفية وكواليس القبض عليه وحقيقة ما تم تداوله بشأن وجود “زوجة ثانية”
الدكتور هشام عبد الباسط

أصدر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام اليوم الثلاثاء قرار بحبس الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ورجلى أعمال 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة أمن الدولة العليا وذلك لاتهامهم بقضية رشوة، حيث تم إلقاء القبض على المحافظ من قبل هيئة الرقابة الإدارية السبت الماضى أثناء تلقيه رشوة بقيمة 2 مليون جنيه وبصحبته رجلي أعمال.

لا صحة لوجود عنصر نسائي “زوجة ثانية” بالقضية

وفى سياق متصل كشف الإعلامى معتز الدمرداش خلال برنامجه أخر النهار ، عدم صحة ما تم تداوله مؤخرا عن وجود عنصر نسائى ” زوجة ثانية ” بالقضية، وأنها التى قامت بالإبلاغ عن المحافظ انتقاما منه.

وأوضح الكاتب الصحفى محمود المملوك رئيس تحرير موقع القاهرة 24، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز الدمرداش بالبرنامج أنه تم أيضا صدور قرار بنمع محافظ المنوفية ورجلى الأعمال من السفر، والتحفظ على أموالهم لحين الفصل فى القضية من خلال التحقيقات نهائيا، كما أن جهاز الكسب الغير مشروع قام بتكليف ضباط التحرى لفحص مصادر ثروة محافظ المنوفية والتحقق من مشروعيتها.

محمود المملوك: الرقابة الإدارية كانت تراقب هاتف المحافظ وتتابع تحركاته على مدار 6 أشهر

وأكد المملوك بعدم صحة ما تم تداوله بخصوص وجود عنصر نسائي بالقضية، وأضاف المملوك أن هيئة الرقابة الإدارية كانت تتابع الموضوع منذ أكثر من 6 أشهر  بناء على بلاغ من أحد المواطنين، وتم استئذان السلطات القضائية لمراقبة هاتف المحافظ ومتابعة تحركاته على مدار الــ6 أشهر الماضية حتى تم الإيقاع به أثناء تلقيه رشوة بمكتبه.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.