محام يكشف مفاجاة جديدة تُنشر للمرة الأولى عن محافظ المنوفية وسر وقوف والده ورائها.. وكيف مرت على محافظ إلمنيا وكرمه؟.. فيديو

محام يكشف مفاجاة جديدة تُنشر للمرة الأولى عن محافظ المنوفية وسر وقوف والده ورائها.. وكيف مرت على محافظ إلمنيا وكرمه؟.. فيديو

بالرغم من مرور أكثر من يوم على واقعة القبض على محافظ المنوفية، الدكتور “هشام عبدالباسط”، التي أثارت ضجة كبرى، إلا أن تداعياتها مازالت تتوالى، فقد كشف الإعلامي “معتز الدمرداش”، خلال برنامج آخر النهار على قناة النهار، تفاصيل الشكوى التي تقد بها المحامي “حسن سيد”، للحكومة بعد تعيين محافظ المنوفية يتهمه بقضايا فساد.

وتضمنت الشكوى، بأن محافظ المنوفية المتهم في قضية رشوى، تم تعيينه بشكل رسمي بمديرية الصحة في محافظة المنيا كمراقب تحاليل وهو طالب في كلية الآداب بالمخالفة لقانون العمل، مشيرًا إلى أن رحلة تعيين عبد الباسط تمت من خلال والده، الذي ثبت اتهامه في قضية رشوة وصدر قرار بحبسه إلى أن سدد مبالغ الرشوة التي تلقاها.

وأضاف المحامي خلال الشكوى التي تقدم بها إلى المهندس إبراهيم محلب آنذاك، بأنه تم تعيين هشام عبد الباسط في الرقابة والمتابعة في محافظة المنيا بعد تخرجه، واستطاع أن يكشف واقعة فساد، وأعجب به حسن حميدة محافظ المنيا السابق، إلى أن عينه رئيس المتابعة والرقابة، بالرغم من أنه لا يحمل الدكتوراه، وشهادة الليسانس من كلية الآداب مزورة.. حسب تصريحه.

 

لأول مرة على الهواء محامي يكشف تاريخ فساد المحافظ

ورقة من 2015 تتسبب في فضح #محافظ_المنوفيةلأول مرة على الهواء محامي يكشف تاريخ فساد المحافظ #أخر_النهار

Publié par Al Nahar sur lundi 15 Janvier 2018