سعر الدولار بختام تعاملات اليوم بأكثر من 20 بنك والسوق السوداء.. ارتفاع جديد بالفترة المسائية بالتعمير والإسكان

سعر الدولار بختام تعاملات اليوم بأكثر من 20 بنك والسوق السوداء.. ارتفاع جديد بالفترة المسائية بالتعمير والإسكان

واصل سعر الدولار الأمريكي ارتفاعه في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء، الموافق 16 يناير على حساب الجنيه المصري، بالتعاملات البنكية والسوق السوداء، حيث ارتفع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء، خلال تعاملات الفترة المسائية قرش صاغ ببنك التعمير والإسكان، مسجلا 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع.

وكانت أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية قد شهدت خلال تعاملات اليوم، ارتفاع جديد على حساب الجنيه المصري في عدد كبير من البنوك المحلية والسوق الموازي، نتيجة تزايد معدلات الطلب على الورقة الخضراء، حيث سجل سعر صرف دولار السوق السوداء 17.75 جنيه للشراء و17.85 جنيه للبيع، عقب ارتفاع سعر البيع والشراء قرش صاغ واحد.

كما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي قرشين في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك الأهلي اليوناني، وبنك القاهرة، وبنك الإسكندرية، بينما ارتفع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء قرش صاغ واحد، في تعاملات البنك التجاري الدولي.

جدول أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية بختام تعاملات أكثر من 20 بنك اليوم

سعر الدولار بختام تعاملات اليوم بأكثر من 20 بنك والسوق السوداء.. ارتفاع جديد بالفترة المسائية بالتعمير والإسكان 7سعر الدولار بختام تعاملات اليوم بأكثر من 20 بنك والسوق السوداء.. ارتفاع جديد بالفترة المسائية بالتعمير والإسكان 8