بالصور.. شاهد الصفقة الأولى للنادي الأهلي في الشتاء

بالصور.. شاهد الصفقة الأولى للنادي الأهلي في الشتاء
النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي : 

منذ لحظات قليلة، أعلن النادي الأهلي عن نجاحه في الحصول على توقيع لاعب جديد في سوق الانتقالات الشتوية ليكون هو اللاعب الأول في قائمة انتقالات المارد الأحمر في شهر يناير الجاري، هذا اللاعب هو نجم غزل المحلة الشاب “محمد فخري” والذي يعد من مواليد 1999 وواحد من نجوم منتخب مصر للشباب.

وكشف علاء ميهوب مدير لجنة اكتشاف المواهب في القلعة الحمراء، بأن النادي الأهلي قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب وأصبح من المؤكد أن ينضم لصفوف الفريق وتدريباته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينفرد “مصر فايف” بنشر صور تعاقد الأهلي مع “محمد فخري”

بالصور.. شاهد الصفقة الأولى للنادي الأهلي في الشتاء 1
محمد فخري
لاعب الأهلي الجديد محمد فخري

 

ويذكر أن لاعب الأهلي الجديد “محمد فخري” يلعب في مركز المهاجم وكذلك قد شارك مع منتخب مصر للشباب في بطولة ودية أقيمت في كوسافا ونجح اللاعب في مساعدة المنتخب في الحصول على المركز الثالث بعدما لعب ثلاث مباريات رفقة الفريق الوطني.

وفي السياق ذاته، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي سوف يحسم عدة صفقات خلال الفترة الحالية وقبل إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية، مشددًا على كون الأهلي قد أصبح قريب للغاية من إعلان صفقة النجم العالمي الذي تعاقد معه الأهلي ومن المتوقع أن يرفع النقاب عن هذه الأسم خلال ساعات قليلة من الآن.