عاجل.. صالح جمعة يكشف عن ناديه الجديد

عاجل.. صالح جمعة يكشف عن ناديه الجديد
صالح جمعة لاعب الأهلي

القاهرة – محمد علي : 

قالت وسائل إعلام سعودية، بأن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر “صالح جمعة” قد نجح في الحصول على عروض أحترافية من قبل أندية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والذي أصبح يضم بين صفوف أنديته عدد كبير من اللاعبين المصريين وصل إلى 8 لاعبين حتي هذه اللحظة.

وكشف صالح جمعة بنفسه لوسائل إعلام مصرية منذ قليل، بأن بالفعل قد تلقى عروض من أندية في الدوري السعودي خلال الفترة الماضية وأنه الآن يفاضل بين هذه العروض.

وقال “جمعة” بخصوص هذا الشأن في تصريحات ينقلها لكم موقع “مصر فايف” :

تلقيت عرضا في البداية من نادي الفيصلي السعودي للانضمام إليه في الانتقالات الشتوية، ثم تلقيت عرضا أخر من نادي الرائد وأبحث حاليا وأفاضل بين العرضين”.

وأوضح صالح جمعة في تصريحاته الإعلامية، بأن يريد الانتقال نحو الدوري السعودي وذلك بسبب قوة المنافسة والأجواء الجماهير الجيدة في السعودية خلال الفترة الحالية، مشددًا على كون لا يريد الرحيل عن مصر والانتقال إلى البرتغال من جديد، وذلك بسبب صعوبة هذا الأمر في الوقت الحالي، لذلك فإن الدوري السعودي يعد خيار رائع بالنسبة لصالح جمعة.

ويذكر ان صالح جمعة يعاني من تهميش الجهاز الفني للنادي له في الفترة الأخيرة وذلك بعدما تحصل على أكثر من فرصة مع الفريق ولكنه أضاعها بسبب تصرفات شخصية غير مرضية بالنسبة للجهاز الفني في الأهلي أو لمجلس الإدارة في القلعة الحمراء، وكان أخر القرارات التي أكد بأن صالح جمعة سوف يخرج من النادي الأهلي في الفترة المقبلة أو خلال الانتقالات الشتوية الحالية هو خروج اللاعب من القائمة الأفريقية للنادي الأهلي والتي أعلنها المدرب حسام البدري صباح اليوم.