التخطي إلى المحتوى
تعرف على أول قرار إداري من مرتضى منصور تجاه “إيهاب جلال”
مرتضى منصور رئيس الزمالك

القاهرة – محمد علي : 

بعدما كثر الحديث من قبل لاعبي الزمالك السابقين حول كون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك “إيهاب جلال” ليس من أبناء نادي الزمالك وإن هناك من هو أحق من إيهاب جلال بتدريب الزمالك في الفترة الحالية، قال رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بأنه سوف يمنح “عضوية النادي” إلى إيهاب جلال حتي يصبح عضو عامل في نادي الزمالك وينتهي الحديث حول كونه ليس من أبناء النادي.

وفي تصريحات رسمية أطلقها مرتضى منصور منذ قليل، قال فيها بأن منح المدير الفني للزمالك عضوية النادي سوف يكون الرد من قبل مجلس الإدارة حول كل من يردد بأن “إيهاب جلال” ليس من أبناء الزمالك، على الرغم من كون كل هذه التصريحات ليس لها أي فائدة ولكن مجلس الإدارة يتدخل من أجل حماية المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من سهام النقد.

والجدير بالذكر أن إيهاب جلال قد خسر حتي هذه اللحظة 5 نقاط مع نادي الزمالك خلال مباراتين قاد فيهم المارد الأبيض، الأولى كانت أمام النادي الأهلي وخسرها الفريق بثلاثية نظيفة والثانية كانت تعادل الفريق الأبيض مع الإنتاج الحربي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد الماضي.

وعلى ما يبدو فإن إيهاب جلال يحظى بتأييد كامل من رئيس نادي الزمالك، المستشار “مرتضى منصور”، حيث أكد الأخير أكثر  من مرة بإن إيهاب جلال يستحق هذه الثقة لكون يتمتع بإمكانيات جيدة وقدرات فنية عالية.

قد يهمك أيضا

التعليقات