بيان عاجل من المتحدث العسكري بشأن الوضع في سيناء

بيان عاجل من المتحدث العسكري بشأن الوضع في سيناء
العقيد تامر الرفاعي

القاهرة – محمد علي : 

أصدر المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد “تامر الرفاعي” عن نجاح قوات انقاذ القانون داخل الجيش الميداني الثالث في إلقاء القبض على عدد من التكفيريين وذلك بعدما تمت مراقبتهم عن طريق القوات في وسط سيناء، وذلك فضلًا عن نجاح القوات المسلحة في تدمير عبوة ناسفة وذلك بعدما كانت هذه العبوات تحاول استهداف القوات في عدة مناطق بسيناء خلال الساعات المقبلة.

وأكد المتحدث العسكري بأن القوات المسلحة قد نجحت في تدمير عدد كبير من أماكن إختباء هذه العناصر التكفيرية خلال الساعات الماضية مشددًا على كون العمل على إنهاء تواجدهم في سيناء مستمر ولن يتوقف حتي يتم تطهير سيناء من كافة هذه العناصر.

وأوضح العقيد “تامر الرفاعي”، بأن قوات إنقاذ القانون قد تمكنت في الساعات الماضية من  تدمير 6 مزارع لنبات البانجو المخدر ومخزن به حوالي طن آخر من نبات البانجو ، وكذلك تم إلقاء القبض على عربتي ربع نقل عثرت القوات المسلحة بداخلهمها على كميات كبيرة من مخدر البانجو.

وقال الرفاعي في تصريحاته بأن القوات المسلحة والجيش الثالث الميداني عاز على القضاء على كافة العناصر التكفيرية من وسط سيناء وان العمليات لن تتوقف حتى اللحظة التي تصبح فيها سيناء خالية تمامًا من الإرهاب ومن العناصر المنتمية للجماعات التكفيرية.

وختم المتحدث العسكري بيانه ليؤكد للشعب المصري، بأن القوات التابعة للجيش الميداني الثالث تواصل الجهود للقضاء على تواجد العنار التكفيرية والإجرامية وسط سيناء خلال الساعات المقبلة.