صورة مسربة تكشف مواصفات هاتف “جالاكسي إس 9” شحن لآسلكي بتقنية أعلى

صورة مسربة تكشف مواصفات هاتف “جالاكسي إس 9” شحن لآسلكي بتقنية أعلى

نُشرت صورة مسربة تكشف مواصفات الهاتف الجديد لشركة سامسونج “جالاكسي إس 9” والذى يتوفر على شحن لآسلكي بتقنية أفضل، وحسب جريدة سبق اﻹلكترونية نشرت صورة مسربة توضح مواصفات الهاتف “جالاكسي إس 9”. ويعتقدون أنه سيتحوذ على الكثير من الشبة من الجيل السابق من شركة سامسونج لهاتف “جالاكسى إس 8” من ناحية شكل الهاتف مع بعض الأختلافات فى أداء النظام الهاتف.

أما عن صورة علبة الهاتف يظهر عليها إمكانيات الهاتف توضح أن شركة سامسونج مستمرة بتقنية تطوير كاميرات هواتفها بشكل أفضل وأعلى فى التقنية، أما عن حجم الهاتف فسيكون مطابق لحجم هاتف الجيل السابق لهواتف سامسونج.

وبالنسبة للشاشة فى هاتف “جالاكسى إس 9” يبلغ قياسها إلى 5.8 بوصة مطابقاً لنفس قياس هاتف “جالاكسي إس 8” وتعمل هذه الشاشة بتقمية “امولد” 2960 فى 1440 بيكسل.

ويتوفر الهاتف على إمكانية التصوير البطئ لتصوير مقاطع الفيديو بشكل أفضل من الجيل السابق لهاتف “جالاكس إس 8”. ويتوفر الهاتف على أمكانية الشحن السريع بتقنية أفضل من هواتف “آيفون” الأخيرة.

وسيتم الكشف عن الهاتف فى شهر فبراير المقبل فى المؤتمر الدولى لهواتف المحمول, وسيتم الأعلان عن موعد طرح الهاتف فى السوق.صورة مسربة تكشف مواصفات هاتف "جالاكسي إس 9" شحن لآسلكي بتقنية أعلى 7